جديد النهار الاخبارى : قانون الخدمة المدنية الجديد 2016 بعد اعتماده من مجلس النواب وصرف علاوات الموظفين بآثر رجعي

0 تعليق 282 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 11 دقيقة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

قانون الخدمة المدنية الجديد 2016 بعد اعتماده من مجلس النواب بشكل نهائي وكان ذلك أمس الثلاثاء الرابع من شهر أكتوبر لعام 2016 والذي كنت حدثت له بعض العراقيل الفترة الماضية ولكن بعد جلسة المباحثات التي قامت تحت قبة البرلمان تم اعتماده.

قانون الخدمة المدنية الجديد 2016

الجدير بالذكر أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب صرح أنه قد تمت الكثير من المناوشات، الفترة الماضية بسبب عدم صدور قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 والذي تم تعديله والذي طلب من كافة أعضاء المجلس التصويت عليه حتى يتم تطبيقه بشكل نهائي.

قانون الخدمة المدنية الجديد 2016 والذي ينص على زيادة العلاوة الدورية للموظف، بواقع 7% من الأجر الوظيفي وكان هذا بدلاً من 5% هذا غير رفع الحافز التعليمي بواقع 7% من الأجر الوظيفي وكان هذا بدلاً من 5%.

وقد صرح الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب أن المجلس قام بالموافقة على كافة بنود، قانون الخدمة المدنية وذلك بشكل نهائي حتى لا يخضع إلى تعديلات من جديد وذلك بعد تطبيق القانون بشكل نهائي.

قانون الخدمة المدنية الجديد 2016 وذلك لأن القانون الجديد فور تطبيقه بشكل نهائي سوف، يترتب عليه مصير ما يقرب من 6.5 مليون موظف وذلك على نطاق القطاع الحكومي وقد صرح الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس أن القرار بعد اعتماده سوف يتم نشره في الجريدة الرسمية والتي سوف يتم العمل به في غضون الأيام المقبلة والتي من خلاها سوف يتم صرف العلاوات للموظفين بأثر رجعي.

الخبر | النهار الاخبارى : قانون الخدمة المدنية الجديد 2016 بعد اعتماده من مجلس النواب وصرف علاوات الموظفين بآثر رجعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق