جديد النهار الاخبارى : أسعار الدولار اليوم الخميس 6-10-2016 في السوق السوداء حيث سجل 13.80

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 11 دقيقة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

أسعار الدولار اليوم الخميس 6-10-2016 في السوق السوداء حيث سجل نزيف دموي يصل إلى 13.80 وهذا ما يوضح أن أزمة الدولار ترتفع أكثر وأكثر حتى تصل إلى حد انهيار الاقتصاد المصري والتي لا زالت الأزمة متفاقمة وتصل إلى حد الجنون.

أسعار الدولار اليوم

لا زالت أسعار الدولار تشهد ارتفاع أكثر وأكثر بدون توقف في السوق السوداء على الرغم، من القرارات العظيمة التي صرحت بها الحكومة المصرية ورجال الأعمال من تعويم الجنيه المصري الذي يبدو أنه سوف يتسبب في غرق المواطن المصري البسيط.

أسعار الدولار اليوم والتي ارتفعت في تعاملات اليوم عن الأمس على الرغم من كافة الإجراءات التي يقوم بها البنك المركزي طوال هذه الفترة من غلق شركات الصرافة المخالفة والتي لا تلتزم بالأسعار التي حددها البنك المركزي ولكن على ماي بدو أن هذه القرارات لا تفيد فسقف الارتفاع يرتفع دون توقف.

هذا وقد صرح أحد خبراء الاقتصاد أن التذبذب في القرارت التي يصرح بها المسئولين، من العوامل الهامة التي تؤدي إلى تذبذب أسعار الدولار فتاة يرتفع وتارة أخرى ينخفض وهذا ما يجعل تجار العملة لا تستطيع توقع حال السوق.

أسعار الدولار اليوم والتي قام البرلمان بفرض عقوبات شديدة على تجار العملة، التي تخالف القوانين التي وضعتها الحكومة ولكن على ما يبدو أن هذه القرارات أصبحت بمثابة المسكنات لحرارة الدولار التي ترتفع وتنخفض كما يحلو لتجار السوق السوداء.

هذا وعلى الرغم من القروض التي قامت الحكومة المصرية بها باعتبارها حلول جذرية للأزمة، وهي في الواقع المؤلم ليست حلول وإنما هي مشاكل جديدة تضاف إلى مشكلة انهيار الاقتصاد المصري حيث تضيف عبء جديد على الدولة جراء الفوائد منها.

سعر الصرف الشراء البيع
البنك المركزي 8.85 جنيه 8.88 جنيه
السوق السوداء 13.80 جنيه 13.25 جنيه

 

الخبر | النهار الاخبارى : أسعار الدولار اليوم الخميس 6-10-2016 في السوق السوداء حيث سجل 13.80 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق