اخر الاخبار العاجلة «باوزا»: انتقيت أفضل العناصر لتعويض غياب ميسي وبيليا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى إدجاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أنه انتقى «أفضل البدائل المتاحة لديه» من أجل تعويض غياب الثنائي المصاب النجم ليونيل ميسي ولوكاس بيليا خلال المواجهتين المقبلتين أمام بيرو وباراجواي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 يومي 6 و11 أكتوبر الجاري على الترتيب.

وستحل الأرجنتين ضيفه على بيرو يوم 6 من الشهر المقبل في العاصمة ليما قبل أن تستضيف باراجواي بعدها بخمسة أيام بمدينة كوردوبا وذلك في إطار الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات.

وكشف باوزا النقاب عن تشكيل راقصي التانجو الذي سيبدأ لقاء الغد أمام بيرو وسيتكون من: سرخيو روميرو وبابلو زاباليتا ونيكولاس أوتاميندي وراميرو فونيس موري وماركوس روخو وباولو ديبالا وماتياس كرانيفيتر وخابيير ماسكيرانو وأنخل دي ماريا وسرخيو أجويرو وجونزالو إيجواين.

وأقر (الباتون) أن اللعب بدون ميسي يعتبر بمثابة تحدي لأن الحديث هنا عن أفضل لاعب في العالم والأكثر إزعاجا للمنافسين، وفق تعبيره، متمنيا أن يتمكن من استعادته في المعسكر المقبل استعدادا لمواجهتي البرازيل وكولومبيا الشهر القادم.

وقال باوزا في تصريحاته «الفريق يستعد لمواجهة غدا بدونه. لدينا لاعبين يستطيعون تشكيل خطورة على المنافسين وحل المشكلات في أي وقت. أكثر ما يشغلني هو أن يؤدي الفريق بصورة جيدة ويكون لديه انضباط تكتيكي».

وأوضح أيضا أنه يراهن على ديبالا الذي يقدم أداء كبيرا مع فريقه يوفنتوس الإيطالي في الوقت الحالي، مؤكدا أنه سيمنحه حرية التحرك في جميع أرجاء الملعب ولن يقيده بمركز الجناح، فضلا عن مشاركته في الحالة الدفاعية من خلال المركز المتواجد به، شأنه شأن بقيه زملاؤه في الهجوم.

وشدد «سيلعبون بحرية من أجل إيجاد المساحات وخلق مشاكل للمنافس. لا نريد التراجع للوراء، لأننا نمتلك لاعبين قادرين على صناعة الفارق».

كما أعرب باوزا عن ثقته في جونزالو إيجواين والذي قال عنه أنه «يمتلك الكثير ليقدمه» لـ(الألبيسيليستي).

وقال في هذا الصدد «لم استدعه في القائمة السابقة لأنه لم يكن جاهزا وكان في طور التأقلم على ناديه الجديد ولكنه الآن بعث لنا برسالة طمأنينة وسعادة».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق