جديد اخر الاخبار - اليك تفسير عادة قضم الأظافر ومجموعة من العادات الأخرى

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

الكثير منا يقوم بمجموعة من الحركات باستمرار وتصبح من عاداتنا القيام بها كالتلاعب بخصلات الشعر أو تحرّكين قدمك أثناء جلوسك أو تقضمين أظافرك، جميع هذه العادات قد يوجد لها تفسيراً لدى بعض الخبراء، ويمكنها أن تدلّ على بعض الصفات التي تتمتع بها شخصيتك.

التلاعب بخصلات شعرك بواسطة أصابعك

إن كنت من أصحاب هذه العادة فهي تشير إلى أنّك امرأة عاطفية مع كل من يحتاج إلى ذلك، ولا سيما مع عائلتك، و تدلّ أيضا إلى أنك تعرفين جيدا ما تريدين تحقيقه في حياتك من أهداف، كما أنك تقومين بتصحيح أخطائك بعد ارتكابها بشكل سريع، بسبب تمتعك بثقة كبيرة بقدراتك الذاتية.

تحريك قدميك

تحريك القديمين هي عادة تكشف على أنّك تفكّرين ببطء وتتوخين الحذر قبل أن تقومي بأي عمل، كما أنها تدل بأنك إنسانة تراعي دائما مشاعر الآخرين، بالإضافة إلى التزامك الصمت في مواجهة المواقف الصعبة ما يدعو الآخرين إلى وصفك بالمفكرة والحكيمة.

قضم الأظافر

تعتبر عادة غير محببة وهي تدلّ على أنّك تتمتعين ببعض الصفات ومنها الصبر واللطف، ولكنك لا طالما تكونين سريعة الغضب عند تجاوز بعد الأمور حدها.

الخبر | اخر الاخبار - اليك تفسير عادة قضم الأظافر ومجموعة من العادات الأخرى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق