جديد النهار الاخبارى : متحدث جبهة تحرير "الأورومو" الإثيوبية لـ"الوطن": نحن معارضة سلمية ومصر لا تدعمنا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى : متحدث جبهة تحرير

النهار الاخبارى : متحدث جبهة تحرير "الأورومو" الإثيوبية لـ"الوطن": نحن معارضة سلمية ومصر لا تدعمنا

1914772eca.jpg

نفى جمدا سوتي المتحدث باسم جبهة تحرير الأورومو لوسائل الإعلام العربية، صحة ما نقلته وكالة أنباء "الأناضول" التركية، أمس الأربعاء، بشأن دعم مصر لجبهة تحرير الأورومو الإثيوبية المعارضة، مشيرا إلى أنَّ هذا الاتهام لا أساس له، مضيفا: "هذا من عادة النظام الإثيوبي عندما يواجه أزمة داخلية يتهم دول أخرى من بينها مصر".

وأضاف "سوتي" في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "الحكومة الإثيوبية بدأت هجوما إعلاميا ضخما على جمهورية مصر العربية بشأن الثورة المشتعلة من شعب الأورومو ضد النظام الإثيوبي الحاكم في البلاد الآن متهمين المسؤولين المصريين بأنهم هم الذين يقفون وراء القلاقل الحاصلة للنظام الإثيوبي انتقاما لبناء إثيوبيا لسد النهضة على نهر النيل" حسب قولهم.

وأكد أن الشعب المصري مسالم واستضاف الإثيوبيين كلاجئين على العكس من الاتهامات الكاذبة التي روجت لها بعض وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن حركة شباب الثورة الأورومية سلمية.

الخبر | النهار الاخبارى : متحدث جبهة تحرير "الأورومو" الإثيوبية لـ"الوطن": نحن معارضة سلمية ومصر لا تدعمنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق