جديد النهار الاخبارى : بالفيديو| "شاهين فيلم" تطلق الإعلان التشويقي لـ"يوم للستات"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى : بالفيديو|

النهار الاخبارى : بالفيديو| "شاهين فيلم" تطلق الإعلان التشويقي لـ"يوم للستات"

2798209564.jpg

أطلقت شركة "شاهين فيلم" البوستر والإعلان التشويقي لفيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو ذكري، والنجمة إلهام شاهين، قبل يومٍ واحد من عرضه العالمي الأول في مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني، والذي يُعرض في الدورة الـ60 من المهرجان من 5 إلى 16 أكتوبر ضمن قسم Debate Strand ويضم بين صفوفه مجموعة كبيرة من النجوم الكبار والشباب.

البوستر التشويقي للفيلم يكشف عن قدمي امرأة تنزل حوض السباحة، بينما يبدأ الإعلان التشويقي بمجموعة من نساء حي شعبي ينتظرن خلف النوافذ عودة رجالهن إلى الحارة بملابس السباحة فقط، لتلقي النساء الماء عليهم من مواقعهن بالأعلى.

وفي الشهر المقبل، من المقرر أن يفتتح "يوم للستات" فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من 15 إلى 24 نوفمبر، حيث ينافس الفيلم ضمن المسابقة الدولية.

وسبق للنجمة إلهام شاهين أن أنتجت فيلمي هز وسط البلد عام 2015 للمخرج محمد صلاح أبو سيف، و"خلطة فوزية" لمجدي أحمد علي عام 2009، وتشمل مسيرتها الفنية أكثر من 120 عملا فنيا في السينما والتلفزيون والمسرح، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات من مهرجانات السينما الدولية، من بينها أفضل ممثلة في مهرجان أبوظبي السينمائي عن دورها في "خلطة فوزية" وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان المركز القومي للسينما عن دورها في فيلم "الرغبة".

وتمتلك كاملة أبو ذكري مسيرة هامة في السينما والتلفزيون، وتضم قائمة أعمالها فيلم "واحد صفر" عام 2009 من بطولة إلهام شاهين ونيللي كريم، حيث نافس الفيلم في مسابقة آفاق ضمن مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وفاز بأكثر من 45 جائزة محلية ودولية، بالإضافة إلى فيلم "ملك وكتابة" عام 2006، و"عن العشق والهوى" عام 2006، وفي التلفزيون أخرجت كاملة مسلسلي "بنت اسمها ذات" عام 2013، و"سجن النسا" عام 2014 اللذين حققا نسب مشاهدة كبيرة خلال عرضهما في موسم شهر رمضان.

الخبر | النهار الاخبارى : بالفيديو| "شاهين فيلم" تطلق الإعلان التشويقي لـ"يوم للستات" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق