جديد اخبار السعودية اليوم بالصور .. تدشين النسخة الـ 5 من جائزة جدة للمعلم المتميز

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 6 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية اليوم بالصور .. تدشين النسخة الـ 5 من جائزة جدة للمعلم المتميز

اخبار السعودية اليوم بالصور .. تدشين النسخة الـ 5 من جائزة جدة للمعلم المتميز

d22422e50d.jpg

تحت شعار «كلنا نقدرك»

● عبدالله الينبعاوي ـ أنباء / جدة :

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس مجلس إدارة جائزة جدة للمعلم المتميز دشن مساعد المدير العام للتعليم بجدة للخدمات المساندة عبدالعزيز الرفاعي يوم أمس الأربعاء، بمركز الرد سي مول النسخة الخامسة من جائزة جدة للمعلم المتميز بحضور المشرف العام على الجائزة أسامة الخريجي وعدد من القيادات التعليمية بجدة والمعلمين والمعلمات.

وقام الحضور بجولة في معرض «كلنا نقدرك» المصاحب للحفل الذي اشتمل على رسومات فنية عن أهمية دور المعلم ، بعد ذلك تم تدشين الجائزة في نسختها الخامسة حيث قدم الرفاعي الشكر لسمو محافظ جدة ولرعاة الجائزة والمعلمين والمعلمات على مايقدمونه من جهود للارتقاء بالجائزة التي تم تدشينها تزامنا مع يوم المعلم العالمي الذي يوافق اليوم الأربعاء الخامس من أكتوبر.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين والفائزات في مسابقة كلنا نقدرك عبر الانستجرام والبالغ عددهم 60 فائزا وفائزة.

من جانبه أكد المشرف العام على الجائزة أسامة الخريجي نجاح الجائزة في اعوامها الماضية لافتا الى ان النسخة الخامسة هذا العام ستجد حقها من النجاح من أجل تكريم المعلم والمعلمة الذين أوكلت لهم الأمانة الأهم وهم الأبناء وجيل المستقبل.

وأشار الخريجي إلى أن جائزة جدة للمعلم المتميز، تحظى برعاية كريمة من محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، وحرصه على تقدير المعلم بما يليق به وبمهامه الجليلة في نشأة الأجيال.

وأضاف : من هذا المنطلق وبالتعاون بين جائزة جدة للمعلم المتميز وبين محافظة جدة وإدارة التعليم بجدة تأتي فعاليات النسخة الخامسة بعد نجاح النسخ الأربع الماضية، التي تميزت في الطرح العلمي والتربوي للمشروعات والتجارب المقدمة من المعلمين والمعلمات، إضافة إلى حرص الطلاب والطالبات، ومجتمع أهالي جدة في إعطاء المعلم حقه من التقدير على أكمل وجه من خلال مسابقتي «كلنا نقدرك» الفنية، و«رسالة إلى المعلم»، تم تأهيل موقع انطلاقة النسخة الخامسة في الرد سي مول إضافة إلى إتاحة الفرصة لمدارس جدة لتكريم معلميهم المتميزين في موقع الحدث ولمدة أربعة أيام تنطلق من اليوم وبحضور أهالي جدة والسادة المؤسسين للجائزة.

الخبر | اخبار السعودية اليوم بالصور .. تدشين النسخة الـ 5 من جائزة جدة للمعلم المتميز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق