جديد اخبار المغرب اليوم " هل حقاً يُمارس التحكم ضد بن كيران ؟ + فيديو الأربعاء 5-10-2016"

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم

اخبار المغرب اليوم " هل حقاً يُمارس التحكم ضد بن كيران ؟ + فيديو الأربعاء 5-10-2016"

d3753811f1.jpg تصوير طارق عبلا

طفى الى الساحة السياسة المغربية في الأونة الأخيرة مصطلح "التحكم" وهو المطلح بالذات الذي وُبخ بسببه الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية السيد نبيل بن عبد الله من طرف القصر ، كما أن السيد رئيس الحكومة "عبد الإه بن كيران" والأمين العام لحزب العدالة والتنمية لا يتوارى يوماً في استعمال "التحكم" لتبرير بعض أخطائه يا إما في مهرجانات خطابية خاصة بحزبه أو في ندوات صحفية . فهل حقاً يوجد التحكم ؟ أم أن الحكومة سيرت مرحلة الخمس سنوات في استقلالية تامة لقرارتها ؟

السؤال نفسه هو الذي حملته هبة بريس للمواطنين بالشارع العام من الحصول على رأيهم في الموضوع ، لنستقر في جوابين مختلفين حيث كان الأول يصب في أن التحكم موجود ويمارس بطريقة فنية وذكية مشخصهم تحت إسم "الريوس لكبار" ، فيما ذهب الجواب الثاني الى إعتبار أن الحكومة سيرت المرحلة في جو تطبعه الإستقلالية في القرارات وأن مصطلح التحكم الذي يثحدث عنه رئيس الحكومة هو مجرد تبرير لأخطائه لا أكثر ولا أقل .

نترككم مع الفيديو :

الخبر | اخبار المغرب اليوم " هل حقاً يُمارس التحكم ضد بن كيران ؟ + فيديو الأربعاء 5-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق