اخر الاخبار العاجلة الأهلى يرصد 13 مليون جنيه للتعاقد مع مهاجم أفريقى فى يناير

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رصد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر 13 مليون جنيه للتعاقد مع مهاجم أفريقى متميز خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، لتدعيم صفوف الفريق، وذلك عقب الجلسة التى جمعت رئيس النادى بحسام البدرى المدير الفنى للفريق الكروى الأول، خلال الأيام الماضية.

وأكد له أن النادى لا يمانع فى رصد أى مبلغ مالى فى سبيل ضم مهاجم متميز، وفقاً لطلب المدير الفنى الذى سيبلغ لجنة الكرة برئاسة محمود طاهر باختياره، للحصول على موافقة اللجنة التى تضم طه إسماعيل وأنور سلامة، قبل بدء التفاوض مع المهاجم الجديد، ولاسيما أنه يعكف خلال الأيام الحالية على مشاهدة العديد من المباريات لعدد من المهاجمين الأفارقة من أجل التعاقد مع الأفضل.

من جهة أخرى، يخوض الفريق الأول بالنادى مباراة ودية الخميس أمام العبور، أحد أندية القسم الثانى، استعداداً لمواجهة الداخلية فى المباراة المقرر لها يوم 15 أكتوبر الجارى، ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز. ويسعى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى لاستغلال فترة توقف الدورى الحالية لتجهيز جميع اللاعبين وتصحيح الأخطاء التى ظهرت على أداء الفريق خلال الفترة الماضية، فضلاً عن تجريب بعض اللاعبين تمهيداً لمنحهم الفرصة خلال مباريات الدورى.

كما واصل الفريق صباح أمس تدريباته، وانتظم عماد متعب فى المران، بعدما غاب ثلاثة أيام بسبب تعرضه لنزلة معوية حادة، إلا أنه خرج من التقسيمة التى أجراها حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة، بسبب خضوعه لبرنامج بدنى تحت إشراف أنيس الشعلالى، مخطط الأحمال بالفريق، كما غاب محمد الشناوى، حارس المرمى عن المران، بسبب إنهائه بعض الأوراق الخاصة بالتجنيد.

وقال طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، إن اللاعب حصل على إذن من الجهاز الفنى، على أن ينضم إلى الفريق خلال توجهه إلى الإقامة بأحد الفنادق بعد مران اليوم الصباحى.

كما شهد المران تصعيد 6 لاعبين من فريق الشباب، هم: عمرو خالد ومحمد حسين عضل ومحمد السيد وبسام أحمد ومصطفى الجمل ومصطفى عزت، وذلك فى ظل الغيابات التى يعانى منها الفريق بسبب الإصابات، واستدعاء 4 لاعبين إلى صفوف المنتخب الوطنى، بالإضافة إلى انضمام على معلول إلى صفوف منتخب تونس. فيما غادر وليد سليمان التدريبات، واكتفى اللاعب بخوض الجزء الأول من التدريبات الجماعية ولكنه تخلف عن المشاركة فى التقسيمة، حيث يعانى اللاعب من ثقل فى العضلة الخلفية.

وأجرى محمد هانى أشعة رنين مغناطيسى على قدمه، والتى أكدت إصابته بجزع فى الرباط الخارجى للكاحل بعدما أصيب فى كرة مشتركة مع وليد سليمان خلال المران الذى أقيم الأحد الماضى، ويحتاج اللاعب لفترة علاج تمتد من 10 أيام إلى أسبوعين حتى يتمكن من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق