اخبار اليوم محافظ الدقهلية: حرب أكتوبر استعادت هيبة العسكرية المصرية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفلت محافظة الدقهلية بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، الأربعاء، بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، وسط حضور لفيف من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية وقيادات من الأزهر والكنيشة وجموع من المواطنين الذين حضروا ليشاركوا في الاحتفال، بدأت الاحتفالات بعزف السلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم أعقبه عدد من العروض الفنية والغنائية والفقرات الشعرية، وعرض لفرقة كورال الشباب والرياضة.

ووجه حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، التحية لجيش مصر العظيم ولقياداته الحكيمة وجنوده البواسل، وقال: «حن نتذكر دائما في هذه الذكرى استعادة العزة والكرامة وتحطيم أسطورة الجيش الذي لا يقهر»، مشيرا إلى أن حرب السادس من أكتوبر هي التي استعادت هيبة العسكرية المصرية.

وأضاف أن «العبور لم يكن مجرد عبور من ضفة إلى ضفة أو من هزيمة إلى نصر بل من عهد إلى عهد جديد وأن نصر أكتوبر المجيد لم يكن إلا نتاج جهد وعرق ممزوج بنتاج دراسة وتخطيط ورؤية عسكرية».

وتابع: «أننا لم ولن ننسى أبناءنا وإخوتنا وآباءنا من الشهداء الأبرار الذين دفعوا أرواحهم ثمنا لنحيا في وطن تعلو هاماته الكرامة والعزة، كما أننا لم ولن ننسى قواتنا المسلحة ورجالها وقادتها الذين خططوا وتدبروا ونفذوا فكان النصر»، مشيرا إلى أن الدرس الحقيقي من نصر أكتوبر هو الإيمان بقيمة الرؤية الشاملة والتخطيط الدقيق والتنفيذ الصحيح والقرار الحكيم لقواتنا المسلحة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق