جديد اخر الاخبار - الوطنية موبايل تسلم سيارة الجيب للفائز بحملة “صناديق الوطنية”

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - الوطنية موبايل تسلم سيارة الجيب للفائز بحملة “صناديق الوطنية”

اخر الاخبار - الوطنية موبايل تسلم سيارة الجيب للفائز بحملة “صناديق الوطنية”

15b592c226.jpg

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

نابلس-رام الله مكس

سلمت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، الجائزة الكبرى في حملة “صناديق الوطنية” سيارة جيب 2016 للفائز جعفر ناصر حسين نادي من مخيم العين في نابلس.

وتسلم جعفر نادي مفتاح سيارة الجيب، في حفل حاشد نظمته الشركة من أجل هذه المناسبة السعيدة، وسط حشد كبير من أهالي نابلس والمخيم وعائلة الفائز الذين تجمعوا من أجل الاحتفال بفوزه في الجائزة الكبرى، إضافة لحضور وفد من الإدارة التنفيذية للوطنية موبايل.

وعبر الفائز عن سعادته الغامرة بفوزه بالسيارة الكبرى الأخيرة في حملة “صناديق الوطنية”، ضمن أجواء مليئة بالفرح والسعادة التي بانت على أهله وأصدقائه الذين تواجدوا في المكان، مشيرا إلى أن هذه الفرحة ما كانت لتكون لولا الحملات المميزة التي تقدمها الوطنية موبايل.

وقال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن مشاهدة جعفر برفقة أهله واخوته قادمين إلى الحفل لتسلم السيارة، لم يكن بالمشهد العادي بل كان مشهد “سوبر مميز”، حيث تجمهر عشرات المواطنين الذين لا يعرفون الفائز أو أهله لتقديم التهاني ومشاركتهم هذه الفرحة الغامرة، مضيفا أن هذا المشهد هو الذي تتميز به الوطنية موبايل عندما تقدم لمشتركيها الذي وثقوا بها منذ البداية ما يستحقون.

وأضاف أن تسليم السيارة الأخيرة في حملة “صناديق الوطنية” لا يعني انتهاء الحملات التي نقوم بإطلاقها في السوق الفلسطينية، نعم انتهت هذه الحملة كما غيرها من الحملات الناجحة التي نستمر في إطلاقها بما يليق بمشتركينا الأعزاء، إلا أننا مستمرون في تقديم الأفضل دائما، حيث أطلقنا قبل أسبوع برنامج الدفع المسبق الجديد “سوبر” الأول من نوعه في فلسطين، والذي يتيح الاتصال بسعر مخفض غير مسبوق إلى كافة الشبكات الفلسطينية والمحلية الأخرى بأقل سعر ممكن.

وأشار إلى أن أهم مزايا البرنامج الجديد للمشتركين الحاليين والجدد، إتاحة الاتصال بالأصدقاء والأهل على أي شبكة بنفس التسعيرة، وهو أفضل سعر مخفض يمكن لأي مشترك الحصول عليه.

وأوضح أن برنامج “سوبر” اجتاح السوق الفلسطينية بشكل كبير، وعمل ثورة في برامج الاتصالات في فلسطين، من خلال أرخص سعر اتصال على كافة الشبكات وبنفس التعرفة.

من جهته، عبر الفائز بسيارة الجيب عن شكره الجزيل لشركة الوطنية موبايل على هذه اللفتة الكريمة، وهذه الحملة داعيا كافة أصدقائه وأهله الانضمام لعائلة الوطنية موبايل ليكونوا سوبر مشتركين مميزين.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل – إحدى شركات مجموعة Ooredoo – وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.

الخبر | اخر الاخبار - الوطنية موبايل تسلم سيارة الجيب للفائز بحملة “صناديق الوطنية” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رام الله مكس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق