جديد النهار الاخبارى - بونوتشي رفض الانتقال لليونايتد بسبب مرض ابنه

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - بونوتشي رفض الانتقال لليونايتد بسبب مرض ابنه

النهار الاخبارى - بونوتشي رفض الانتقال لليونايتد بسبب مرض ابنه

a3b15fc7ed.jpg

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رفض المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي، بسبب مرض ابنه وإجرائه لعملية جراحية في إيطاليا، وفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأكدت الصحيفة أن مدرب الشياطين الحمر، البرتغالي جوزيه مورينيو، كان مستعدا لتقديم 50 مليون يورو، لاستقطاب قلب الدفاع الإيطالي من يوفنتوس، لكن الاخير رفض ترك مدينة تورينو بسبب مرض ابنه البالغ من العمر عامين.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية قد أشارت إلى أن اليونايتد سيسعى لشراء المدافع البالغ من العمر 29 عاما، خلال سوق الانتقالات الشتوي منتصف الموسم الجاري.

شارك بونوتشي في بطولة كأس أمم أوروبا والتي أقيمت في فرنسا خلال صيف عام 2016، وساعد منتخب بلاده للوصول إلى الدور ربع النهائي، كما سجل هدف التعادل للـ "أتزوري" في مرمى المنتخب الألماني في هذا الدور.

يذكر أن قلب الدفاع الإيطالي الصلب، كان قد تألق مع ناديه في الأعوام الأخيرة، وساهم بشكل كبير برفقة مواطنه جيورجيو كيليني في تحقيق الألقاب العديدة التي حققها نادي السيدة العجوز في الآونة الأخيرة، عبر  قيادتهما لخط دفاع الفريق بطريقة مميزة، ليلفت أنظار العديد من الاندية الأوروبية الكبيرة. 

شارك مع أصدقائك

الخبر | النهار الاخبارى - بونوتشي رفض الانتقال لليونايتد بسبب مرض ابنه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق