جديد اخر الاخبار اليوم الإسماعيلي: لن نكمل الدوري بسبب تقاعس اتحاد الكرة معنا

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم الإسماعيلي: لن نكمل الدوري بسبب تقاعس اتحاد الكرة معنا

اخر الاخبار اليوم الإسماعيلي: لن نكمل الدوري بسبب تقاعس اتحاد الكرة معنا

9d882915e5.jpg
أكد العميد على غيط عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أن هناك تقاعس واضح وبين من قبل إتحاد الكره تجاه أزمة عمرو عبدالفتاح لاعب الدراويش الجديد.

وقال أن هناك اتصالات مكثفة من قِبل إدارة النادى مع المهندس هانى أبوريدة رئيس الجبلاية ومجدى عبدالغنى وأحمد مجاهد عضوا مجلس إتحاد الكره لإنهاء الأزمة ومعرفة السر وراء عدم حصولنا على بطاقة اللاعب لكن هناك وعود دون جدوى.

وأضاف أن مجلس إدارة الاسماعيلى لن يقف مكتوف الأيدى ويستطيع المحافظة على حقوق النادى مطالباً بتأجيل مباريات الفريق المقبلة بداية من لقاء النصر للتعدين لحين وصول بطاقة "عمورى" .

وأشار عضو مجلس إدارة الإسماعيلى إلى أن حقنا واضح فى الحصول على البطاقة الدولية للاعب ولا خلاف عليه سواء فى الجبلاية أو الفيفا وسيشارك في المباريات فور وصولها ولا علاقة بغلق السيستم أمس لأن اللاعب مقيد بالفعل فى قائمة الفريق.

الخبر | اخر الاخبار اليوم الإسماعيلي: لن نكمل الدوري بسبب تقاعس اتحاد الكرة معنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق