جديد اخبار الجزائر " حزب جبهة التحرير الوطني سينصب قريبا اللجان الخاصة بالترشيحات للاستحقاقات المقبلة الأربعاء 5-10-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخبار الجزائر

اخبار الجزائر " حزب جبهة التحرير الوطني سينصب قريبا اللجان الخاصة بالترشيحات للاستحقاقات المقبلة الأربعاء 5-10-2016"

9bdc113969.jpg سينصب حزب جبهة التحرير الوطني قريبا اللجان الخاصة بالترشيحات الحزب للاستحقاقات القادمة حسب ما أفاد به اليوم الأربعاء الأمين العام للحزب عمار سعداني بالجزائر العاصمة. وقال السيد سعداني في ندوة صحفية على هامش اجتماع المكتب السياسي بمسؤولي محافظات الحزب "سيتم قريبا تنصيب اللجان الخاصة بترشيحات الحزب في جميع المحافظات"، مضيفا أنه سيتم إرسال تعليمة إلى المحافظات توضح كيفية تشكيل هذه اللجان ونظام عملها.
وأوضح في نفس السياق أن"الترشح ضمن قوائم الحزب للانتخابات التشريعية القادمة تنطلق من القسمة إلى المحافظة وينطبق الأمر على المناضلين والوزراء والمدراء والسفراء لأنه --كما قال-- انتهى عهد التعيينات".
وأشار إلى أن الحزب سيطبق في هذا الموعد الانتخابي شعار المؤتمر الأخير وهو التشبيب والتجديد، مضيفا أن حزبه يريد أن تكون الانتخابات المقبلة ديمقراطية تساهم الأحزاب فيها في "تصليح الاعوجاجات".
ودعا في هذا الشان المعارضة إلى "النزول إلى الميدان والنضال في صفوف الشعب بدل النضال بالتصريحات في الفنادق".
وبعد أن أشار السيد سعداني إلى أن حزبه "ليس له علاقة توتر مع أحد"، دعا الطبقة السياسية والشعب الجزائري إلى الوقوف وراء الجيش الشعبي الوطني وباقي مصالح الأمن فيما يتعلق بحماية الحدود.
وانتقد أداء مجموعة 14 ومن يقف وراءهم، مذكرا أن بعض أعضاء هذه المجموعة "طالبوا بإدخال الحزب جبهة التحرير الوطني إلى المتحف سنة 1988 وفشلوا في ذلك".
وعلى الصعيد الدولي انتقد السيد سعداني الدور الذي تقوم به فرنسا في ليبيا وعقدها لندوة دولية دون إشراك الجزائر كما جدد تضامن حزبه مع المملكة العربية السعودية.
وفي ختام اللقاء صادق المجتمعون على بيان يجددون فيه دعمهم لبرنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

الخبر | اخبار الجزائر " حزب جبهة التحرير الوطني سينصب قريبا اللجان الخاصة بالترشيحات للاستحقاقات المقبلة الأربعاء 5-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق