اخبار اليمن الان نائب الرئيس يصدر توجيهات جديدة بشأن منفذ الوديعة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء اللجنة المكلفة بالنزول إلى ميناء الوديعة البري باتخاذ الإجراءات اللازمة لعملها ورفع الاقتراحات التي من شأنها تحسين أداء المنفذ بما يضمن تسهيل إجراءات المسافرين ووسائل النقل كونه الشريان البري الرئيسي للبلاد.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم اللجنة المكلفة بالنزول إلى ميناء الوديعة البري برئاسة المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وعضوية الجانب الحكومي وقادة وزارة الدفاع وإدارة الميناء وممثلي عن دول التحالف العربي من الجانب السعودي.

وثمن الفريق الركن محسن دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في هذا الخصوص وتعاونهم المستمر لمرور المسافرين والشاحنات وتقديرهم للظروف التي مرت بها اليمن بفعل الانقلاب وعادت آثارها الكارثية على موانئ البلد، ودعمهم المامول في تأهيل ميناء الوديعة بما يجعله صالحا للعمل في الفترة المقبلة.

من جانبه عبر مدير المنفذ مطلق الصيعري عن شكره وتقديره لجهود نائب رئيس الجمهورية وسعيه لتلبية متطلبات الميناء، مشيرا إلى استعداد إدارات المنفذ المختلفة وجاهزيتها للتعاون مع اللجنة وتوفير مختلف البيانات والتصورات.

وأكدت اللجنة خلال اللقاء حرصها على إنجاز المهمة بأسرع وقت ممكن، بما يجود أداء ميناء الوديعة البري بالتنسيق مع الأشقاء في الجانب السعودي.. مشيدين في الوقت ذاته باهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

المصدر : المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق