جديد اخر الاخبار اليوم - سعداني: الجنرال توفيق رأس حربة ضباط فرنسا في الجزائر

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

في خطاب ناري بعد أربعة أشهر من الغياب

سعداني: الجنرال توفيق رأس حربة ضباط فرنسا في الجزائر

اتهم الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عمار سعداني، الأربعاء، الجنرال توفيق، بالوقوف وراء رسالة المجاهدين الذين طالبوا برحيله من على رأس الأفلان.

وألقى سعداني خطابا ناريا على هامش اجتماع أمناء المحافظات، كال فيه التهم للجنرال المتقاعد محمد مدين المعروف باسم توفيق، ووصفه بأنه "رأس حربة ضباط فرنسا بالجزائر".

وقال إن مجموعة "ضباط فرنسا" فقدت التأثير بذهاب "ضباطها" وعليها اليوم أن تتعامل مع المؤسسات، مشيرا إلى مجموعة "ضباط فرنسا هي من سيرت المرحلة خلال التسعينيات".

واتهم المتحدث الجنرال توفيق، فاتهمه بإثارة الفتنة بغرداية وأنه أيضا من جلب الناشط السياسي، رشيد نكاز إلى الجزائر للتشويش على الرئاسيات.

وأضاف بقوله "الجنرال محمد مدين فقد كل شيء وهو يلعب الآن أوراقه الأخيرة".

وكان لرئيس الحكومة الأسبق، عبد العزيز بلخادم، نصيب من الاتهامات حين تساءل "أيها الصحفيون تحققوا مع من كانت أسرة بلخادم مع الثورة أم مع فرنسا؟".

وقال في هذا الخصوص، إن "عبد العزيز بلخادم يعتبر من مناضلي فرنسا داخل الأفلان"، مضيفا أن "بلخادم استخدم الزندقة والشكارة للبقاء في الأفلان".

الخبر | اخر الاخبار اليوم - سعداني: الجنرال توفيق رأس حربة ضباط فرنسا في الجزائر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق اون لاين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق