اخر الاخبار مؤامرة من قيادات الريال للإطاحة بكيلور نافاس

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة


تتكهن وسائل الإعلام الإسبانية بأن أيام حارس المرمى الكوستاريكي، كيلور نافاس، أصبحت معدودة في صفوف الفريق الملكي، وأن الإدارة بدأت في البحث عن بديل له للتعاقد معه في موسم الانتقالات المقبل، بالرغم من أنه لم يخض سوى مباراتين حتى الآن، في منافسات الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية، أن الخطأ الذي ارتكبه الحارس، في مباراة بروسيا دورتموند، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، كان بمثابة الفرصة المنتظرة للأصوات التي تنادي باستبعاد الحارس الكوستاريكي، والبحث عن بديل له في أقرب فرصة.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية، إلى أن فلورنتينو بيريز يرى أن دور نافاس قد انتهى، بعد الموسم الرائع الذي قدمه الموسم الماضي، وكان أحد أسباب فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا، للمرة الـ11 في تاريخه.

وأوضح برنامج "الشرينغيتو دي خوغونيس" أن بيريز مازال مصرا على التعاقد مع حارس المرمى الإسباني، ديفيد دي خيا، من مانشستر يونايتد الإنكليزي، وأنه سيكون الخيار الأفضل لحراسة المرمى في الريال لسنوات قادمة.

ويبدو أن دي خيا سيظل أزمة كيلور نافاس، خلال السنوات المقبلة، حيث كان على وشك أن يرحل إلى مانشستر يونايتد قبل موسمين، في صفقة تبادلية من أجل إتمام انتقال الحارس الإسباني الشاب إلى الملكي، قبل أن تتسبب مشاكل إدارية في فشل الصفقة.

ومع تراجع مستوى الحارس الكوستاريكي، بالرغم من أنه مازال في بداية المسيرة هذا الموسم، إلا أن إمكانية رحيله عن الفريق أو جعله الرجل الثاني في عرين الملكي، أصبحت مسبّبة إلى أن يثبت العكس.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق