اخبار اليمن الان فوضى عارمة في معسكرات الحرس الجمهوري بصنعاء بعد نزول لجنة مرتبات الحوثيين

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سادت اليوم الأربعاء فوضى عارمة بمعسكرات تابعة لقوات الحرس الجمهوري بالعاصمة صنعاء بعد نزول لجنة المرتبات التابعة للحوثيين .


وقال مصدر صحفي في حزب المؤتمر " أن فوضى عارمة عمت معسكرات للحرس في صنعاء بعد نزول لجنة حوثية باسم صرف المرتبات مشيراً بأن أفراد الحرس رفضوا التجمع في المعسكرات أمام تلك اللجان التي يتهمونها بتقديمهم مذابح جاهزة لطيران التحالف .


وأكد الصحفي البارز في حزب " صالح " " كامل الخوداني " أن رفض الجنود المحتجون للجان اتى بعد ان حصلت عدة مجازر بحق زملاء في اللواء الرابع في القيادة وفي معسكر الامن المركزي عندما استهدفهم طيران التحالف العام الماضي , بحجة تلبية دعوة لجان الحوثيين .

من جهته وجه الناشط في حزب " صالح " علي الشعباني " رسالة إلى القوات الموالية لصالح وأفراد الجيش في مناطق سيطرة الحوثيين برفض استقبال تلك اللجان .

وقال " الشعباني " في صفحته على " فيسبوك " الى منتسبي الجيش والامن وكل مؤسسات الدولة من يدعوكم او يطلب منكم التجمع لاستلام المرتبات في المعسكرات والمؤسسات عليكم ان تقتلوه ..اقتلوه ..اقتلوه ..اقتلوه قبل ان يقتلكم .


وأضاف " الشعباني "  ان من يدعو للتجمعات بحجة صرف المرتبات هم من يتحملون مسؤولية مذبحة معسكر الامن المركزي واللواء الرابع بحق الجنود الذين استهدفهم الطيران اثناء تجمعهم لاستلام مرتباتهم على الرغم ان هناك عشرين الف طريقة لاستلام وتسليم المرتبات دون ان يتعرض جندي واحد للخطر .


وقال في ختام مقاله " لذلك الجنود ان يحمو انفسهم وينتبهو من اي دعوات للتجمع ومن يدعوهم للتجمع يريد ان يقتلهم فعليهم ان يقتلوه او يطردوه وذلك أضعف الإيمان .

 

 

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق