جديد اخر الاخبار اليوم - فرع المجلس الإقليمي لحقوق الانسان بالوادي الجديد يعقد اجتماعه الأول

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - فرع المجلس الإقليمي لحقوق الانسان بالوادي الجديد يعقد اجتماعه الأول

اخر الاخبار اليوم - فرع المجلس الإقليمي لحقوق الانسان بالوادي الجديد يعقد اجتماعه الأول

60236e85ec.jpg

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخباري اليوم

عقد فرع المجلس الاقليمي لحقوق الانسان بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الأول لأعضاء المجلس، وذلك بحضور رئيس القطاع للمجلس الاقليمي والمدير التنفيذي وعدد من رؤساء اللجان وعدد من الأعضاء.

وقال محمد هندي، المدير التنفيذي للفرع بالوادي الجديد، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة عدة اقتراحات واعطائها الاهتمام والدراسة في المرحلة المقبلة، وتم أيضا المعرفة المبدئية بالمجلس وميادين العمل واللجان والتعريف بها، كما تم توزيع الكارنيهات على الأعضاء المشتركين.

وأضاف أنه تم التجهيز لعمل معرض ملابس للأيتام والغير قادرين في قرى الخارجة، والتجهيز لانطلاق رحلة إلى مركز الداخلة، والاستعداد لعمل قافلة مساعدات انسانية.

ووأوضح هندي أن رئيس القطاع ، تحدث عن دور المجلس والوقوف على حل جميع المشكلات التي تواجه المواطن في المحافظة ، والاستعداد لعمل قوافل طبية ومساعدات انسانية متمنيا للمجلس والاعضاء بمزيد من التقدم والنجاح .

الخبر | اخر الاخبار اليوم - فرع المجلس الإقليمي لحقوق الانسان بالوادي الجديد يعقد اجتماعه الأول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق