جديد اخر الاخبار اليوم - العوا بـ«عمليات رابعة»: الجريمة وهمية ومن خيال مجرى التحريات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - العوا بـ«عمليات رابعة»: الجريمة وهمية ومن خيال مجرى التحريات

اخر الاخبار اليوم - العوا بـ«عمليات رابعة»: الجريمة وهمية ومن خيال مجرى التحريات

0432b467ce.jpg

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد في اخر الاخبار

تستمع الآن محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار معتز خفاجى، فى إعادة محاكمة محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان و36 آخرين من قيادات جماعة الإخوان، فى قضية"غرفة عمليات رابعة" إلى مرافعة الدكتور سليم العوا عن المتهم عمر حسن مالك والذى دفع ببطلان اذن النيابة وما تلاة من إجراءات لصدورة بناء على تحريات عن جريمة مستقبلية غير قائمة وقت إجراء التحريات لان الجريمة لم تقع وهى وهمية.

 

وانها خيال من مجرى التحريات ودفع ببطلان اذن النيابة لاستنادة إلى تحريات غير جدية ودفع ببطلان القبض والتفتيش لوقوعة فى غير حالة من حالات التلبس ودون اذن من النيابة ولتجاوز القائم بالضبط والتفتيش.

 

 كانت محكمة النقض، قد قضت فى ديسمبر من العام الماضى بقبول طعن 37 متهمًا من أصل 51 فى القضية على الأحكام الصادرة ضدهم التى تراوحت ما بين الإعدام والسجن المؤبد.

 

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمًا عدة منها "إعداد غرفة عمليات" لتوجيه تحركات تنظيم الإخوان بهدف مواجهة الدولة وإشاعة الفوضى فى البلاد عقب فض "اعتصامى رابعة العدوية والنهضة"، والتخطيط لحرق الممتلكات العامة والخاصة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - العوا بـ«عمليات رابعة»: الجريمة وهمية ومن خيال مجرى التحريات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جورنال مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق