جديد اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الدفاع الروسية تعلن وصول صواريخ "اس 300" الى سوريا

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الدفاع الروسية تعلن وصول صواريخ

اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الدفاع الروسية تعلن وصول صواريخ "اس 300" الى سوريا

62a500c760.jpg

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، يوم الثلاثاء ، أن منظومة صواريخ "أس 300" وصلت الى سوريا لحماية القاعدة العسكرية الروسية البحرية في طرطوس.

ونقلت وسائل اعلام بياناً للوزارة جاء فيه أن "المنظومة بالإضافة إلى ذلك ستستخدم أيضا لحماية القوارب العسكرية الروسية المتواجدة عند السواحل السورية".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

وكانت وسائل إعلام قالت ان قناة "فوكس نيوز" نلقت عن مصادر حكومية أمريكية قولها إن موسكو أرسلت إلى سوريا منظومات "إس-300" الحديثة، وقد تدخل المناوبة القتالية بالإضافة لمنظومة "إس-400" المنشورة في قاعدة "حميميم".

وكانت روسيا قد نشرت منظومة "إس-400" في قاعدة "حميميم" بعد إسقاط قاذفة "سو-24" في أجواء سوريا بصاروخ تركي يوم 24 تشرين الثاني الماضي.

وكانت وزارة الخارجية الروسية قد أعربت من مخاوفها من أن قرار واشنطن تعليق قنوات الاتصال مع موسكو بشأن سوريا قد يعني أنها قررت العودة للحل العسكري.

ومنظومة "اس 300" هي منظومة الصواريخ المضادة للجو المتوسطة المدى والمخصصة لحماية المواقع والمؤسسات الصناعية والإدارية والقواعد العسكرية ومراكز القيادة من ضربات وسائل الهجوم الجوي الفضائي للعدو.

سيريانيوز

الخبر | اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الدفاع الروسية تعلن وصول صواريخ "اس 300" الى سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوريا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق