اخبار اليوم «مصر باب الوصل» تنظم ورشة عمل عن دور البنوك في تمويل مشروعات للشباب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن إسلام حسام، الرئيس التنفيذي لسلسلة مؤتمرات «مصر باب الوصل»، عن الإعداد لتجهيز لورشة عمل قطاعية عن دور البنوك في تمويل مشروعات للشباب، بالتزامن مع مبادرة البنك الأهلي الخاصة بـ٢٠٠ مليار جنيه، بنسبة ٥٪ للشباب، بالإضافة إلى ورش عمل لكلا من هيئتي التنمية الاستثمارية والسياحية لبحث تفعيل دور المشروعات في كل قطاع، بعد التنسيق مع الجهات المعنية.

وأشار «حسام»، في بيان له، الأربعاء، إلى موافقة وزير الزراعة على إدراج نماذج حضانات المشروعات الصغيرة والمتوسطة التابعة للوزارة ضمن مشاريع سلسلة المؤتمرات، مشيرًا إلى حضور فاعليات مؤتمر «مصر باب الوصل» بشرم الشيخ.

من ناحية أخرى، التقى الرئيس التنفيذي لسلسلة مؤتمرات «مصر باب الوصل» بهالة فوزي، مستشار وزيرة الاستثمار، لمناقشة محاور مؤتمر مصر باب الوصل، والتأكيد على أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرًا إلى رغبة الوزارة في دعم آليات العمل لسلسلة المؤتمرات والمشروع الاقتصادي لها.

وأشار «حسام» إلى أن مستشار وزيرة الاستثمار أكدت على ضرورة دعم الصندوق الاجتماعي تلك المشاريع، وعلى ألا يقتصر علي التمويل، وإنما مساعدة الشباب في توجيه مشاريعهم لأوجه القطاعات المناسبة وفقا لدراسات جدوى معدة والتسويق لأفكارهم.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق