جديد مصر اليوم مرافق أسيوط تحرر 185 محضر إشغال وإزالة إدارية بحى شرق أسيوط

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

مصر اليوم مرافق أسيوط تحرر 185 محضر إشغال وإزالة إدارية بحى شرق أسيوط

مصر اليوم مرافق أسيوط تحرر 185 محضر إشغال وإزالة إدارية بحى شرق أسيوط

71af3c7261.jpg
مصر

اخبارمصر- د. هند بدارى

أكد العميد أيمن محمد على رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط على إستهداف حملات اليوم الواحد للإشغالات الموجودة بحى شرق أسيوط التى تتسبب فى إعاقة الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة وذلك تنفيذا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط .

وأضاف العميد أيمن محمد على أن الحملات إستهدفت شوارع “النميس ،الجمهورية ،الخزان ،مدخل الوليدية أسماء الله الحسنى ،منطقة الزهراء ،الجلاء ،الكورنيش ،عثمان بن عفان ،خالد بن الوليد ،منطقة الحمراء ،موقف النزلة ،رياض ،الهلالى” حيث أسفرت الحملة عن تحرير 185 محضر إشغال وإزالة إدارية كما بلغ أعداد المضبوطات حوالى 35 من الموازين والمناضد والمقاعد وحوامل حديدية.

وأوضح رئيس شرطة المرافق أن المحاضر تنوعت ما بين محاضر إشغال طريق ومحاضر محلات عامة ومحاضر نظافة عامة وإزالة إدارية لحواجز حديدية وأسمنتية وتند قماش وخشب وصاج ورفع عربات كارو وفتارين وحوامل حديدية ومقاعد.

الخبر | مصر اليوم مرافق أسيوط تحرر 185 محضر إشغال وإزالة إدارية بحى شرق أسيوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق