اخر الاخبار العاجلة لاعبو باراجواي يدعون الجماهير لمساندتهم أمام كولومبيا في تصفيات المونديال

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا التوأم أوسكار وأنخيل روميرو، لاعبا منتخب باراجواي لكرة القدم، جماهير بلادهم لدعم الفريق خلال مباراته غدًا الخميس أمام كولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال أنخيل روميرو، لاعب كورينثيانز البرازيلي: «أتمنى أن يتوجه الناس إلى الملعب لمؤازرتنا، يجب أن نفوز على ملعبنا وإجبار المنافسين على احترامنا، ونقدم مباراة كتلك، التي قدمناها أمام تشيلي».

ومن جانبه، أكد أوسكار روميرو، شقيق أنخيل، والمحترف بصفوف نادي ريسينج الأرجنتيني أنه بخير رغم الآلام، التي بات يشعر بها مؤخرا، كما أكد أن منتخب باراجواي جاهز لخوض مباراته أمام كولومبيا، والتي وصفها بـ «الصعبة للغاية».

واتفق الشقيقان روميرو على أن غياب اللاعب خاميس رودريجيز عن المنتخب الكولومبي سيكون مؤثرا للغاية على الفريق المنافس، ولكنهما حذرا في الوقت نفسه من التراخي لأن كولومبيا تمتلك لاعبين على مستوى عال، يستطيعون تعويض غياب نجم ريال مدريد.

وأضاف أنخيل روميرو، قائلًا: «سواء كان خاميس سيتواجد أو لا، تمتلك كولومبيا فريقا رائعا، ولاعبين يتألقون في أوروبا، نعرف جيدا هذا المنتخب، ولكن علينا أن نفكر في أنفسنا، سنلعب على ملعبنا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق