اخر الاخبار العاجلة ريبيري يطالب بايرن باستعادة الروح القتالية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب الفرنسي فرانك ريبيري زملاءه بفريق بايرن ميونخ الألماني باستعادة الروح القتالية عقب الفشل في تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين، بخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بدوري الأبطال وتعادل أمام كولن في البوندزليجا.

وقال ريبيري، في تصريحات نشرتها الأربعاء صحيفة «بيلد» اليومية: «علينا أن نلعب كفريق وأن نطوي صفحة هاتين النتيجتين السيئتين. نحن فريق أكثر من رائع ومجموعة عظيمة، علينا أن نعود للكفاح سويا وهذا ما نريده جميعا».

وأبدى ريبيري ثقته في استعادة الفريق البافاري قريبا طريقه نحو الانتصارات، مقتنعا في الوقت ذاته بأن طريقة عمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ستكون حاسمة في هذا الأمر.

وتابع «كارلو مدرب رائع، كثيرا ما يبحث عني فقط ليسألني كيف حالي. يقوم بالأمور بذكاء. يتحدث كثيرا معنا، يقوم بالتدوير بين اللاعبين كثيرا، ويمنح كل اللاعبين دقائق».

وأكد ريبيري، الذي أقر بأنه قضى ليلة تعيسة عقب الهزيمة أمام أتلتيكو ولم يدخل في تشكيل لقاء كولن للإجهاد، أنه وافق على الجلوس على دكة البدلاء رغم أنه يحب دائما اللعب.

وأضاف: «لاعبون مثل أريين روبن أو أنا دائما ما نحب اللعب ولكن الموسم طويل. لا يمكنك خوض جميع الدقائق عندما تكون هناك مباريات كل ثلاثة أيام».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق