جديد النهار الاخبارى : أسعار اليورو اليوم الأربعاء 5-10-2016 في السوق السوداء حيث يسجل 13.50

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

أسعار اليورو اليوم الأربعاء 5-10-2016 في السوق السوداء حيث يسجل 13.50، حيث يواجه اليورو اليوم في تعاملات السوق السوداء المزيد من الاستقرار وذلك بالنسبة للعملات الأجنبية وخاصةً الدولار والذي يتم استبداله باليورو كبديل في العمليات التجارية.

أسعار اليورو اليوم

شهد سعر اليورو في تعاملات اليوم في السوق السوداء استقرار عن التعاملات بالأمس، حيث يرتفع سعر اليورو متأثراً بحالة العرض والطلب في السوق السوداء.

أسعار اليورو اليوم والتي شهدت حالة من الاستقرار بعد الارتفاع المبالغ فيه الذي وصلت إليه الفترة الماضية، خاصةً مع ارتفاع سعر الدولار والتي وصلت إلى حد الجنون حتى تخطت حاجز 13 جنيه.

وتعد عملة اليورو من العملات البديلة التي يستخدمها المستثمرون بديل للعملة الأمريكية، وذلك وقت الحاجة لديها خاصةً مع ارتفاع سعر الدولار بشكل مبالغ فيه الفترة الحالية على الرغم من تدخلات البنك المركزي من اجل السيطرة على سوق العملات التي أصبحت تتجاوز حد الجنون في بعض الأحيان.

أسعار اليورو اليوم والتي كان يتوقع تجار العملة أن يرتفع اليورو اقتضاءً بارتفاع سعر الدولار، ولكن ما حدث كان على عكس التوقعات هذا وقد عانت كافة العملات سواء كانت العربية أو الأجنبية من حالة من عدم الاستقرار نتيجة قلة المعروض من العملة والذي لا يفي بالغرض على حد قول التجار والمستثمرون.

هذا وقد جاءت أسعار تحويل العملات العربية في مقابل اليورو على النحو التالي، فقد بلغ سعر الريال السعودي في مقابل اليورو إلى 4.21 ريال فيما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في مقابل اليورو 4.12 درهم أما عن الريال القطري في مقابل اليورو فقد بلغ 4.09 ريال قطري.

أسعار اليورو اليوم

سعر الصرف الشراء البيع
السوق السوداء 9.92 جنيه 9.98 جنيه
لبنك المركزي 13.40 جنيه 13.50 جنيه

الخبر | النهار الاخبارى : أسعار اليورو اليوم الأربعاء 5-10-2016 في السوق السوداء حيث يسجل 13.50 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق