جديد اخر الاخبار - الأسيرة عادلة التعمري من بيت لحم تعاني ظغوطا نفسية صعبة في سجن "هشارون"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - الأسيرة عادلة التعمري من بيت لحم تعاني ظغوطا نفسية صعبة في سجن

اخر الاخبار - الأسيرة عادلة التعمري من بيت لحم تعاني ظغوطا نفسية صعبة في سجن "هشارون"

12eea63d6d.jpg

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

بيت لحم 2000 -أفاد تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، بأن الأسيرة عادلة إبراهيم التعمري (51 عاما) من بيت لحم، تعاني من ظروف اعتقالية وضغوط نفسية صعبة، حيث تقبع في سجن "هشارون" منذ اعتقالها بتاريخ 19/9/2016.

وأوضح تقرير الهيئة، أن الأسيرة عادلة زوجة الشهيد محمد التعمري، الذي استشهد في العام 2008، وهي أم لسبعة أبناء، ثلاثة منهم قيد الاعتقال، وهم الأسير: شحادة التعمري القابع في سجن "عوفر" والمعتقل منذ العام 2013، والمحكوم بالسجن لعامين وسبعة أشهر، والأسير حمزة التعمري القابع في سجن "إيشل" والمحكوم بالسجن لـ18 عاما، إضافة إلى ابنها آيات الله التعمري (19 عاما)، الذي اعتقل لحظة اعتقال والدته.

وأفادت التعمري، حسب بيان للهيئة، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت منزلهم منتصف الليل وحطمت بعض محتوياته واعتدت على العائلة وشتمتها.

الخبر | اخر الاخبار - الأسيرة عادلة التعمري من بيت لحم تعاني ظغوطا نفسية صعبة في سجن "هشارون" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رايدو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق