جديد اخر الاخبار - تربية بيت لحم ستعقد ورشة عمل تدريبية لمعلمي المدارس الخاصة في محافظة القدس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - تربية بيت لحم ستعقد ورشة عمل تدريبية لمعلمي المدارس الخاصة في محافظة القدس

اخر الاخبار - تربية بيت لحم ستعقد ورشة عمل تدريبية لمعلمي المدارس الخاصة في محافظة القدس

71ed4ce46b.jpg

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

بيت لحم 2000 -بحث مدير تربية بيت لحم أ. سامي مروّة والاب مروان دعدس القائم بأعمال أمين عام المدارس المسيحية سبل التعاون لعقد دورات تدريبية تستهدف معلمي المدارس الخاصة في القدس حول المنهاج الفلسطيني الجديد من قبل طاقم مدربي مديرية تربية بيت لحم وذلك خلال استضافة الاب مروان دعدس في المديرية صباح اليوم الاربعاء الموافق 5/10/2016 بحضور رئيس قسم التعليم العام أ.نعمان حمدان.

وأكد مروّة على اهمية اكساب المعلمين المعارف والمهارات والوسائل التعليمية الحديثة بغية توظيفها في مضمون المنهاج الجديد وتقديمها للطلبة بطريقة سليمة, كما تناول الاجتماع تدريب المدارس الخاصة حول الموازنات للمدارس الخاصة والمرجعيات الادارية والتعليم المهني ونموذج تقييم المنهاج الجديد.

وثمن دعدس استجابة مدير التربية والتعليم واستعداده لتلبية احتياجات معلمي المدارس الخاصة في محافظة القدس وتنمية قدراتهم وتزويدهم بالكفاءات التي يتطلبها المنهاج الجديد لصالح ابنائنا الطلبة, حيث تمخض عن الاجتماع عقد ورشة عمل تدريبية لمعلمي المدارس الخاصة في محافظة القدس وذلك خلال الاسبوعين القادمين وذلك تأكيدا على وحدة الاسرة التربوية تحت مظلة وزارة التربية والتعليم العالي, كما تم بحث امكانية فرع تكنولوجيا المعلومات في كلية تيراسنطا في العام الدراسي القادم.

الخبر | اخر الاخبار - تربية بيت لحم ستعقد ورشة عمل تدريبية لمعلمي المدارس الخاصة في محافظة القدس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رايدو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق