جديد اخبار اليمن اليوم " فوائد وضع خليط الملح والسكر تحت اللسان قبل النوم، فوائد مذهلة للغاية "

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم " فوائد وضع خليط الملح والسكر تحت اللسان قبل النوم، فوائد مذهلة للغاية "

9b7c35c4dd.jpg

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5-10-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء فوائد وضع خليط الملح والسكر تحت اللسان قبل النوم، فوائد مذهلة للغاية

نعرض لكم فوائد وضع خليط الملح والسكر تحت اللسان قبل الخلود إلى النوم، فهناك الكثير من الناس الذين يعانون ليلاً من الأرق وعد القدرة على الخلود إلى النوم، ولا يستطيعون أن ينعموا بنومٍ هادئ، فيظلون يتقلبوا في السرير، ويحدقون في السقف، دون جدوى، ويفكرون بضرورة الاستيقاظ المبكر وأنه لابد من النوم في الحال للاستيقاظ في الصباح الباكر للذهاب إلى العمل أو المدرسة، ولكن كل ذلك دون جدوى.

 

 

أسباب الأرق :-

 

الضغط، القلق، الاكتئاب، ومشاكل العمل كل ذلك وأكثر قد يسببوا الأرق، فعندما تذهب للسرير للنوم، تفكر بكل تلك القضايا والمشكلات، وما الذي كان يجب فعله، وما ستفعله في اليوم التالي، والكثير من الأمور التي تدور بخلدك، وفي هذه الحالة لا يستطيع عقلك أن يستريح ويسترخي، فانت تشغله بالكثير من الأشياء طوال الوقت، مما يسبب لك الأرق.

 

 

 

 

عدد ساعات النوم التي يحتاجها جسمك ليصبح أفضل صحة :-

 

النوم مهم جدا جداً لصحتنا، وصحة جسمنا، وعقلنا، ومهم لكل جهاز في جسم الإنسان، فإذا استطعنا النوم الفترة الكافية التي يحتاجها جسمك، فستستطع القيام بكل الأنشطة التي يجب عليك إنجازها في يومك بصورة صحيحة وبدون مشاكل. 

فجسمنا يحتاج على الأقل إلى 8 ساعات يومياً من النوم لأن في هذا الوقت يكون أجهزة الجسم قد استعادت حيويتها، ويكأنها يتم إعادة شحنها مرة أخرى للقيام بعمليات يوم غد، الكثير من الأشخاص يقوموا بتناول القهوة ليساعدهم على الاستمرار يقظين فترة أطول، ولكن هذا تصرف خاطئ، فهي لا تمدك سوى بدفعة قصيرة ومؤقتة، وبمجرد زوال مفعولها، ستشعر بحالة أسوء.

كيفية القضاء على الأرق :-

 

يمكنك القضاء على الأرق بطريقة طبيعية، وهي وضع خليط الملح والسكر أسفل لسانك قبل الخلود إلى النوم، فبفعلك ذلك ستقضي على الأرق تماماً، كما أنه عند الاستيقاظ ستشعر براحة بدنية وانتعاش رائعين، وستشعر بالطاقة والحيوية. 

 

وذلك بواسطة مكونات بسيطة موجودة في كل منزل بالتأكيد، وهو خليط السكر مع الملح.

المقادير والمكونات :-

5 ملاعق سكر.

ملعقة واحدة من الملح.

طريقة التحضير :-

قم بخلط تلك المكونات معاً.

ثم قم بوضع ملعقة واحدة من ذلك الخليط أسفل لسانك.

ستذوب، وأنت ستخلد بعدها بدقائق قليلة إلى النوم.

الخبر | اخبار اليمن اليوم " فوائد وضع خليط الملح والسكر تحت اللسان قبل النوم، فوائد مذهلة للغاية " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق