جديد النهار الاخبارى - الاحتلال يستهدف المزارعين والصيادين في غزة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار والمتابعات العالمية والعربية

أطلق قذيفة مدفعية شرق حي الزيتون...

غزة - شاشة نيوز- استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، المزارعين ورعاة الأغنام شرق مدينة غزة، ومراكب الصيادين قبالة بحر مدينتي غزة وخانيونس جنوب قطاع غزة، بنيران الأسلحة الثقيلة.

وأفاد مراسل"شاشة نيوز"، بأن قوات الاحتلال المتمركزة في محيط موقع "ناحل عوز" العسكري شرق مدينة غزة، أطلقت قذيفة مدفعية صوب أراضي المواطنين الزراعية شرق حي الزيتون وفتحت النار على المزارعين ورعاة الأغنام في الأراضي الزراعية شرق حي الشجاعية وأجبرتهم على ترك المكان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المزارعين أو رعاة الأغنام.

كما استهدفت زوارق بحرية الاحتلال مراكب الصيادين قبالة بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، بوابل من نيران الرشاشات الثقيلة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف الصيادين، الذين اضطروا للهروب إلى شاطئ البحر، خوفاً من الاصابة برصاص الاحتلال.

وأطلقت بحرية الاحتلال الرصاص الحي صوب مراكب الصيادين قبالة مدينة خانيونس جنوب القطاع، دون وقوع إصابات في صفوف الصيادين.

يذكر أن الاحتلال يستهدف يومياً المزارعين في المناطق الحدودية شمال وشرق القطاع، إضافة إلى الصيادين في بحر غزة، بإطلاق النار عليهم وحرمانهم من القيام بعملهم.

الخبر | النهار الاخبارى - الاحتلال يستهدف المزارعين والصيادين في غزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق