جديد اخبار الرياضة اليوم - روز: شيرار مُحق، وهذا المدرب مناسب للمنتخب الإنجليزي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - روز: شيرار مُحق، وهذا المدرب مناسب للمنتخب الإنجليزي

اخبار الرياضة اليوم - روز: شيرار مُحق، وهذا المدرب مناسب للمنتخب الإنجليزي

151fa395b3.jpg

الرياضة اليوم عندما قال أن إنجلترا أصبحت أضحوكة العالم

أيد مدافع توتنهام "داني روز" تصريحات مواطنه "آلان شيرار"، التي أدلى بها عقب إعلان الاتحاد الإنجليزي إقالة المدرب "سام آلاردايس"، على خلفية فضيحة الرشوة التي هزت الرأي العام البريطانية الأسبوع الماضي.

وقال أسطورة المنتخب الإنجليزي أن بلاده تحولت إلى أضحوكة، وذلك لاعتراضه على الأحداث المؤسفة، التي راح ضحيتها البيج سام، بعد 67 يومًا من تعيينه على رأس الجهاز الفني للأسود الثلاثة، خلفًا لروي هودسون، الذي ترك منصبه بعد الخروج المخزي من اليورو على يد المنتخب الأيسلندي في دور الـ16.

وقبل مواجهة مالطة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، قال روز لشبكة سكاي سبورتس "رأيت شيرار يقول أن كرة القدم الإنجليزية أصبحت أضحوكة، صحيح من الصعب أن نقول هذا، لكني اتفق معه، لأنه من الصعب جدًا أن يفقد أي مدرب منصبه بعد مباراة واحدة".

"ما حدث ليس جيدً على الإطلاق، وأيًا كان موقف اتحاد الكرة بعد أن منح ساوثجيت قيادة المنتخب لمدة أربع مباريات، فأنا آمل أن يبقى المدرب القادم لفترة طويلة. عندما فقد هودسون منصبه، كنا جميعًا هناك (في فرنسا)، وحقًا كانت تجربة حزينة للغاية، وبالنسبة لي لن أنسى وجه روي في ذلك الوقت".

وأضاف "المدرب يتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية، في الحقيقة لا أريد أن أقول أن ما حدث فوضى، لكنه بالطبع ليس جيدًا للمنتخب، وعلينا نحن اللاعبين أن نرد اعتبار كرة القدم الإنجليزية في المباريات القادمة، وستكون البداية أمام مالطة ثم سلوفينيا".

في نهاية حديثه، سُئل عما إذا كان يرغب في رؤية مدربه في توتنهام ماوريتسيو بوتشيتشنو على رأس الجهاز الفني لمهد كرة القدم أم لا، فأجاب "سيكون من المُدهش أن يكون بوتشيتينو مدربًا للمنتخب في يوم من الأيام، ما فعله مع توتنهام واضح أمام الجميع، لقد نجح في بناء فريق قوي لتوتنهام، وبالتأكيد سيُعطي إضافة كبيرة للمنتخب، لو تولى قيادة إنجلترا".

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - روز: شيرار مُحق، وهذا المدرب مناسب للمنتخب الإنجليزي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق