جديد اخبار السعودية " أمير تبوك لمدير الشؤون الصحية: وفروا متطلبات المواطنين اليوم الأربعاء 5-10-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 14 دقيقة — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

شارك من خلال
تويتر
فيسبوك
جوجل بلس
اكتب رأيك
شدد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، على أهمية متابعة الخدمات الصحية وتوفير متطلبات المواطن والمقيم في محافظات ومراكز المنطقة.
جاء ذلك خلال لقاء الأمير فهد بن سلطان أمس (الثلاثاء) في مكتبه بالإمارة، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة غرم الله بن عبدالله الغامدي، الذي قدم له تقريرا عن الخدمات الصحية بالمنطقة والمشاريع الجاري تنفيذها ونسب الإنجاز فيها. ونوه إلى دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده وولي ولي العهد لكل ما يهم القطاع الصحي.
من جهته، أعرب الغامدي عن شكره لأمير المنطقة على التوجيهات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية بالمنطقة.
من جهة أخرى، التقى أمير منطقة تبوك في القصر الحكومي خلال اللقاء الأسبوعي أمس الأول، أهالي المنطقة، والقضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية. ورحب بالجميع، متناولا العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة. وأشار إلى حرص خادم الحرمين وولي العهد وولي ولي العهد على كل ما من شأنه خدمة المواطن.

الخبر | اخبار السعودية " أمير تبوك لمدير الشؤون الصحية: وفروا متطلبات المواطنين اليوم الأربعاء 5-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق