جديد اخبار المغرب اليوم " بالفيديو. موظفة تونسية شدات مسؤول كبير فالشارع وسلخاتو وها علاش الأربعاء 5-10-2016"

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم

اخبار المغرب اليوم " بالفيديو. موظفة تونسية شدات مسؤول كبير فالشارع وسلخاتو وها علاش الأربعاء 5-10-2016"

a405de61b0.jpg أمرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية الثانية في تونس بسجن امرأة ظهرت، الاثنين، في مقطع فيديو وهي تنهال على مُعتمد منطقة "سيدي حسين السيجومي" بالعاصمة (أعلى مسؤول محّلي يُمثل المحافظ ورئيس الحكومة) ضربا وصفعا. وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مقطع فيديو التقطته عدسات الهاتف الجوال، التي وثّقت مشاهد من أمام مقر المعتمدية، تُظهرُ امرأة في العقد الرابع من العمر وهي تمسك بتلابيب المسؤول المحلّي الأوّل محمد كمال بوجاه، خلال مدّة تجاوزت 10 دقائق.
كما أظهرت لقطات الفيديو، التي اطلعت عليها، المرأة (اتضح لاحقا أنّها موظّفة بالمعتمدية)، وهي تسدّد للمعتمد صفعات وضربات بحذائها، وسط هتافات وعبارات سخط على المسؤول المحلّي من قبل عدد من الحاضرين من الجنسين.
وبينما ردّدت سيّدة في مقطع الفيديو عبارة تُفيد ب"تحرّش" المعتمد بالمرأة، كان شخص آخر يوبّخ الأخير، ويطلب من الحاضرين تصويره، ناعتا إيّاه ب"المنحرف"، وهي العبارة التي أرفقها ناشطون مع مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " بالفيديو. موظفة تونسية شدات مسؤول كبير فالشارع وسلخاتو وها علاش الأربعاء 5-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق