جديد اخبار الرياضة اليوم - كيف علق إيسكو على عودته للمنتخب الإسباني؟

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 10 دقائق — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - كيف علق إيسكو على عودته للمنتخب الإسباني؟

اخبار الرياضة اليوم - كيف علق إيسكو على عودته للمنتخب الإسباني؟

2839919e7a.jpg

الرياضة اليوم بعد غيابه عن اليورو

أعرب لاعب وسط ريال مدريد "إيسكو" عن سعادته بعودة لصفوف منتخب بلاده الإسباني مرة أخرى، ليستعيد ثقته بنفسه، بعد غيابه عن لا روخا في بطولة أمم أوروبا 2016، بقرار من قبل المدرب السابق "فيثنتي ديل بوسكي".

وأشار اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى أن عودته لمنتخبه تعني الكثير بالنسبة له، وأيضًا تعني أن المدرب الجديد "جولين لوبيتيجي" –الذي عمل معه في منتخب الشباب تحت 21 عامًا- يثق به، وفي هذا الصدد قال لصحيفة ماركا "إننا جمعيًا نود ارتداء قميص المنتخب الوطني، وحقًا أنا سعيد بعودتي للمنتخب مرة أخرى".

"بالطبع أشعر بسعادة غامرة لأن المدرب الجديد سيمنحني فرصتي، وهذا يدل على أنه يثق بي. ماذا تعني عودتي؟ تعني الكثير بالنسبة لي. إن جولين يعرفني منذ أن فترة، ومشاركتي المحدودة مع فريقي ستحفزني أكثر، باختصار شديد، عودتي للمنتخب إشارة واضحة إلى ثقة المدرب بي، وهو يعلم جيدًا أنني أستطيع أن أساهم مع المنتخب، وأنا متأكد أنني سأفعل ذلك".

وسيخوض المنتخب الإسباني مباراة صعبة ضد نظيره الإيطالي يوم الخميس المُقبل ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم، وإذا شارك إيسكو في هذه المباراة، ستكون رقم 15 بالنسبة له مع المنتخب، علمًا بأن سجل مرة واحدة فقط بقميص لا روخا.

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - كيف علق إيسكو على عودته للمنتخب الإسباني؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق