جديد اخر الاخبار - فرنسا تتحصّن دفاعياً... وإنكلترا تستعين بأسماء «جديدة» - رياضة أجنبية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 15 دقيقة — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

منتخب «الأسود الثلاثة» يلتقي مالطا في المباراة الأولى للمدرب الموقت ساوثغيت بعد إقالة ألاردايسعواصم - وكالات - استبدل مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان المدافع المصاب الياكيم مانغالا بالشاب برينيل كيمبيمبي للمرة الأولى لخوض مباراتي بلغاريا وهولندا في 7 و10 أكتوبر الجاري، ضمن تصفيات اوروبا المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

وأصيب مانغالا، لاعب فالنسيا الإسباني المعار من مانشستر سيتي الإنكليزي، في عضلات فخذه الأيمن خلال مواجهة اتلتيكو مدريد (صفر-2) الاحد الماضي، ضمن الدوري.

وجاء استدعاء كيمبيمبي (21 عاماً)، لاعب باريس سان جرمان بطل الدوري، مفاجئاً، فانضم إلى الوافد الجديد ايمريك لابورت (22 عاماً) لاعب اتلتيك بلباو الإسباني.

ورغم استدعائهما إلى تشكيلة «الديوك»، إلا أن لابورت وكيمبيمبي قد يلعبان دوراً احتياطياً لثنائي قلب الدفاع رافايل فاران الذي عانى أيضاً اصابة في فخذه، ولوران كوسييلني.

من جهته، أعلن الاتحاد الإنكليزي استدعاء مدافع بيرنلي مايكل كين إلى تشكيلة المنتخب بدلاً من لاعب ستوك سيتي غلين جونسون بسبب الإصابة. كما استدعى لاعب وسط كريستال بالاس اندروس تاونسند لتعويض غياب رحيم ستيرلينغ المصاب.

وتلتقي إنكلترا مع ضيفتها مالطا السبت المقبل ضمن التصفيات نفسها، وهي المباراة الأولى لمدرب المنتخب الموقت غاريث ساوثغيت بعد إقالة سام ألاردايس.

وتلقى المنتخب الكرواتي ضربة موجعة تمثلت في غياب لاعب وسط برشلونة الإسباني إيفان راكيتيتش بداعي الإصابة، وذلك عن مباراتي كوسوفو وفنلندا في التصفيات، لينضم إلى قائمة المصابين التي تشمل لاعب ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش، ومدافع ليفربول الإنكليزي ديان لوفرين.

ويعاني راكيتيتش من شد في وتر العرقوب، بينما يغيب مودريتش عن الملاعب لمدة شهر بعد خضوعه لجراحة في الركبة.

وقال مدرب المنتخب انتي تشاتشيتش: «مودريتش وراكيتيتش ولوفرين سيغيبون عن المواجهتين المقبلتين، لكن لدي فكرة واضحة عن بدلائهم في التشكيلة الأساسية».

وأضاف: «بسبب شد في وتر العرقوب غاب راكيتيتش عن المباراة التي خسرها برشلونة أمام سلتا فيغو 3-4، بينما أصيب لوفرين في أعلى الفخذ لكن حالتهما لا تتطلب جراحة».

وتحلّ كرواتيا، التي تعادلت مع تركيا 1-1 في مستهل مشوارهما ضمن المجموعة التاسعة، ضيفة على كوسوفو غداً، ثم على المنتخب الفنلندي الأحد المقبل.

وأكد تشاتشيتش (63 عاماً) أن المنتخب سيسعى الى الفوز في المباراتين رغم الغيابات المؤثرة، إذ قال: «هناك أمور ليست في يدي، لكن لن يكون هناك اي عذر إذا لم نفز في المباراتين، لأننا أعلى تصنيفاً من كوسوفو وفنلندا»، وختم: «الأهم هو أن جميع المهاجمين في حالة جيدة».

الخبر | اخر الاخبار - فرنسا تتحصّن دفاعياً... وإنكلترا تستعين بأسماء «جديدة» - رياضة أجنبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق