جديد اخر الاخبار - انتعاش الدولار يتسبب في تراجع سعر الذهب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

هسبريس - و.م.ع

الأربعاء 05 أكتوبر 2016 - 00:50

تراجع الذهب بأكثر من واحد في المائة، أمس الثلاثاء، إلى أدنى مستوياته منذ تصويت البريطانيين لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي في يونيو الماضي، حيث أدى انتعاش الدولار بعد بيانات أمريكية قوية، إلى نزول المعدن عن مستوى الدعم المهم 1300 دولار للأوقية (الأونصة).

وأججت بيانات أفضل من المتوقع للقطاع الصناعي الأمريكي، أول أمس الاثنين، التوقعات بأن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة بنهاية العام، مما أدى إلى صعود الدولار وانخفاض الذهب.

وتراجع السعر الفوري للذهب ب1.7 في المائة إلى 1289.17 دولارا للأوقية، كما انخفضت عقود الذهب الأمريكية من 22.30 دولارا للأوقية إلى 1290.40 دولارا.

بدورها، انخفضت الفضة باثنين في المائة في المعاملات الفورية إلى 18.35 دولارا للأوقية.

وتراجع البلاتين ب0.9 في المائة إلى 995 دولارا للأوقية، لكنه ارتفع عن أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر من 991 دولارا كان قد سجله في وقت سابق، في حين فقد البلاديوم واحدا في المائة ليسجل 704.50 دولارا للأوقية.

الخبر | اخر الاخبار - انتعاش الدولار يتسبب في تراجع سعر الذهب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هسبريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق