جديد النهار الاخبارى : سعر الدولار في مصر اليوم الاربعاء 5-10-2016 مقابل الجنية المصري

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى : سعر الدولار في مصر اليوم الاربعاء 5-10-2016 مقابل الجنية المصري

النهار الاخبارى : سعر الدولار في مصر اليوم الاربعاء 5-10-2016 مقابل الجنية المصري

de05fb4d48.jpg

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

سعر الدولار في مصر اليوم

Eman 5 أكتوبر,2016 اخبار الإقتصاد

سعر الدولار في مصر اليوم حيث ارتفع سعر صرف الدولار من خلال تعاملات اليوم في السوق السوداء عند سعر 13.45 عند الشراء مقابل 13.55 عند البيع بينما وصل سعر الدولار اليوم في البنوك والمصارف عند سعر صرف 8.85 عند الشراء في مقابل 8.88 عند البيع.

سعر الدولار في مصر اليوم :

حيث ان ارتفاع الدولار اليوم بشكل مفاجئ جاء نتيجة لارتفاع حالة العرض وحالة الطلب على تبديل العملة الصعبة بالأسواق كما ان نسبة الارتفاع تختلف وذلك حسب العرض والطلب في المحافظات كما ان يذكر قمية البيع في السويس وصلت عند سعر 13.50جنية بينما في محافظة القاهرة استقرت عند سعر 13.65 عند لبيع .

سعر الدولار في مصر اليوم كما ان التجار أصحاب المحلات الرسمية من المضاربين بالأسواق يعانون وذلك بسبب رفع وخفض الأسعار حسب الأهواء وهذا وسط غياب الرقابة المالية ووسط جشع المتعاملين والمضاربين وبحسب توقعات المختصين فانة من المتوقع أن البنك المركزي المصري يعلن بخفض الجنيه مقابل 12.5 للدولار وهذا الامر الذي سيعمل على تشجيع الإستثمارات في الجمهورية وذلك على حساب المواطنين.

سعر الدولار في مصر اليوم كما ان سياسة التعويم يبفسم الي نوعين الاول التعويم الحر والذي بموجبه يتم تحديد سعر الصرف وذلك بحرية دون ضوابط  بينما النوع الآخر من التعويم المدار والذي يتم بموجبه تحديد سعر الصرف وذلك حسب العرض والطلب مع تدخل البنك المركزي المصري وقت الحاجة.

الجنية المصري الدولار اليوم السوق السوداء سعر الدولار 2016-10-05

الخبر | النهار الاخبارى : سعر الدولار في مصر اليوم الاربعاء 5-10-2016 مقابل الجنية المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق