جديد النهار الاخبارى : موعد مشاهدة مباراة العراق واليابان الخميس 6-10-2016 والقنوات الناقلة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 5 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى : موعد مشاهدة مباراة العراق واليابان الخميس 6-10-2016 والقنوات الناقلة

النهار الاخبارى : موعد مشاهدة مباراة العراق واليابان الخميس 6-10-2016 والقنوات الناقلة

e147824ffc.jpg

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

موعد مشاهدة مباراة العراق واليابان

Eman 5 أكتوبر,2016 اخبار الرياضه

موعد مشاهدة مباراة العراق واليابان حيث تقام المباراة يوم الخميس السادس من شهر اكتوبر حيث ان مباراة العراق واليابان تقام على أرضية ملعب سايتاما في في منطقة ميدوري كو باليابان تعتبر المباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2018 .

موعد مشاهدة مباراة العراق واليابان :

اما بالنسبة عن موعد مباراة العراق واليابان حيث تقام في تمام الساعة 12:35 مساءً  وذلك بتوقيت القاهرة بينما في تمام الساعة 13:35 بتوقيت مكة المكرمة  اما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان سوف تذاع المباراة علي شاشة قناة beIN Sports 2HD كما سوف يقوم بالتعليق على أحداث هذة المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

موعد مشاهدة مباراة العراق واليابان حيث ان منتخب اليابان يحتل المركز الثالث وذلك في المجموعة الثانية وذلك برصيد 3 نقاط كما انة في المقابل لم ينجح منتخب العراقي من تحقيق الفوز في أي من المباراتين كما انة تلقى المنتخب العراقي الهزيمة مرتين الهزيمة الأولى على يد المنتخب الأسترالي في المباراة الافتتاحية والهزيمة الثانية كانت على يد المنتخب السعودي.

موعد مشاهدة مباراة بين العراق واليابان كما ان المنتخب العراقي يحتل المركز الخامس بالمجموعة الثانية وذلك بلا أي رصيد من النقاط حيث انة سوف يتم بث المباراة على شاشة قنوات الكأس HD حيث ان منتخب الساموراي الياباني قد تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الماضية على منتخب تايلاند وهذا قبل أن يتلقى الهزيمة على يد منتخب الإمارات في أولى مبارايتهم بالمجموعة .

العراق القنوات الناقلة مباراة مباراة العراق واليابان موعد 2016-10-05

الخبر | النهار الاخبارى : موعد مشاهدة مباراة العراق واليابان الخميس 6-10-2016 والقنوات الناقلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق