جديد اخبار الكويت : الوزير العبيدي يسلم جائزة الكويت لطبيبة إيرانية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الثلاثاء — 4 / أكتوبر / 2016

اخبار الكويت : الوزير العبيدي يسلم جائزة الكويت لطبيبة إيرانية

اخبار الكويت : الوزير العبيدي يسلم جائزة الكويت لطبيبة إيرانية

4be247208b.jpg

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

محرر القبس الإلكتروني 4 أكتوبر، 2016

علي العبيدي

سلم وزير الصحة د. علي العبيدي جائزة  الكويت لمكافحة السرطان والامراض القلبية والوعائية والسكري في اقليم شرق المتوسط الى الدكتورة الايرانية نزال سارا فزاديغان لاسهاماتها في مجال الامراض القلبية والوعائية.
وقال العبيدي خلال احتفالية أقيمت الليلة قبل الماضية بالقاهرة على هامش أعمال الدورة الـ 63 للجنة الاقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط: ان جائزة الكويت التي يرجع انشاؤها الى عام 2003 تقرر منحها هذا العام للاستاذة د. فزاديغان تقديرا لها على اسهاماتها المتميزة في مجال الامراض القلبية والوعائية.
وأعرب عن تطلعه للتوصل الى حلول واقعية في مختلف المجالات العلمية ولا سيما امراض السرطان والقلب والسكري يستفيد منها مواطنو دول الاقليم خلال اجتماعات اللجنة الاقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.
وأكد العبيدي حرص الكويت على تقديم المعونات والمساعدات للطوارئ الصحية لدعم الوضع الانساني في دول الاقليم، مشيرا الى توجيهات سمو أمير البلاد في هذا الشأن.

الوزير العبيدي جائزة الكويت طبيبة إيرانية 2016-10-04

الخبر | اخبار الكويت : الوزير العبيدي يسلم جائزة الكويت لطبيبة إيرانية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق