جديد اخر اخبار مصر اليوم شكري يستقبل المرشح الفرنسي لمنصب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الثلاثاء — 4 / أكتوبر / 2016

اخر اخبار مصر اليوم شكري يستقبل المرشح الفرنسي لمنصب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية

اخر اخبار مصر اليوم شكري يستقبل المرشح الفرنسي لمنصب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية

e846384ef2.jpg
مصر

القاهرة - أ ش أ

استقبل سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء فيليب دوست بلازي المرشح الفرنسي لمنصب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن دوست بلازي، أعرب عن تطلعه للحصول على دعم مصر لترشحه لمنصب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية في ضوء ما تحظى به مصر من تأثير وثقل إقليمي ودولي داخل المنظمة، منوها إلى أنه يتطلع للمساهمة في إعادة إحياء الدور القيادي للمنظمة في قضايا الصحة العالمية في ظل التحديات والمشاكل التي تعرقل توفير الرعاية الصحية المناسبة للمجتمعات لاسيما في أوقات الأزمات.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، أن شكري أكد أن موقف مصر النهائي من اختيار المرشح سيستند إلى معايير الكفاءة والمهنية في إطار من الشفافية والحيادية الكاملة، مؤكدا في هذا السياق على ما يتمتع به المرشح الفرنسي من مؤهلات وإمكانيات عالية.

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم شكري يستقبل المرشح الفرنسي لمنصب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق