اخبار اليوم مدافع إيطاليا: إسبانيا لديها أفضل اللاعبين في العالم في كل المراكز

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد ليوناردو بونوتشي، مدافع المنتخب الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن فريق إسبانيا، الذي سيواجهونه بعد غد الخميس في التصفيات الأوروبية لمونديال روسيا 2018، «لديه أفضل اللاعبين في العالم في كل المراكز»، وأنه «المرشح للفوز بالطبع».

وصرح بونوتشي خلال المؤتمر الصحفي أن المنتخب الإسباني «هو المرشح للفوز بالطبع، فلديهم أفضل اللاعبين في العالم في كل المراكز، مثل سرجيو راموس وأندريس إنييستا ونوليتو وديفيد سيلفا ودييجو كوستا، وهؤلاء يكفون لتدرك قوته».

كما أوضح أنه ينتظر ان يرى لا روخا بـ«دوافع جديدة» بحثا عن الثأر بعد إقصائه من يورو 2016 على يد الأتزوري في الدور ثمن النهائي شهر يونيو الماضي: «سنواجه إسبانيا مختلفة عن التي كانت في اليورو، سيكون لديهم دوافع وحالة نفسية وبدنية أفضل، سيريدون الثأر من هزيمتهم في أمم أوروبا».

وأضاف «سيكون علينا أن نبذل مجهودا أكبر مما فعلنا أمام إسرائيل (التي فازوا عليها 1-3 في سبتمبر الماضي)، لأننا سنلعب ضد أحد أفضل المنتخبات في العالم».

وأجاب حول مواجهة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي زامله العام الماضي في فريق يوفنتوس قبل ان يعود لريـال مديد، ان «مواجهة موراتا ستكون جيدة لأنه استطاع في غضون اعوام قليلة ان يصبح ضمن أفضل اللاعبين في العالم. فهو ذو قيمة كلاعب وكشخص، ويستطيع الوصول لأعلى المراتب. سيكون من الصعب احتوائه وسأعطيه كل تركيزي».

كما يرى مافع اليوفي ان منتخب لا روخا سيدخل هذه المباراة «بالشكل الصحيح بخليط بين الثقة والتواضع»، وأنه «سيقدم مباراة هجومية دون ترك مساحات كبيرة»، لأنه يعرف أن إيطاليا ستسبب له المشاكل حينها.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق