اخر الاخبار العاجلة «فيفا»: الفراعنة متفائلون قبل بداية مشوار تصفيات المونديال

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» الضوء على استعدادات المنتخب الوطنى لبدء مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، والتى يشارك فيها ضمن المجموعة الخامسة.

وذكر التقرير الذي نشره الموقع الرسمى لـ«فيفا» أن المنتخب المصرى، الذي شارك في كأس العالم للمرة الأخيرة عام 1990، يسعى للتأهل بعد غياب طويل.

وتابع التقرير: "تبدو درجة التفاؤل مرتفعة بقدرة المدرب هيكتور كوبر على قيادة الفراعنة إلى روسيا، خصوصاً بعد نجاح الفريق في إخراج نيجيريا من تصفيات كأس الأمم الأفريقية. وسيقود مدرب بارما، إنتر ميلان وفالنسيا السابق كتيبة الفراعنة في مباراتها الأولى خارج ملعبها ضد الكونغو".

كما انتقل التقرير إلى منتخب غانا، الملقب بالنجوم السوداء، الذي يلعب في نفس مجموعة الفراعنة، وقال: سيكون المنتخب الغانى المنافس الرئيسى لمصر على انتزاع بطاقة التأهل إلى روسيا، وهو يتطلع إلى مشاركة رابعة له في العرس الكروى. ويستهل فريق المدرب أفرام جرانت التصفيات على ملعبه ضد أوغندا وأى نتيجة غير فوز المنتخب ستكون مفاجأة نظراً لفارق الإمكانيات بين الفريقين، حيث يستطيع المنتخب الغانى الاعتماد على لاعبين بارزين في أوروبا، أمثال بابا رحمان، أفريى أكواه وكريستيان أتسو. لكن المدرب جرانت سيفتقد إلى خدمات أندريه أيوو الذي قد يغيب عن الملاعب لعدة أشهر بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال مباراة ويستهام الافتتاحية ضد تشيلسي في الموسم الجديد.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق