اخبار اليوم محمد إبراهيم: اشتقت كثيرًا للملعب.. وثقتي في زملائي بالفريق كبيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، صباح اليوم الثلاثاء إلى القاهرة قادمًا من مدينة شتوتجارت الألمانية.

وخاض محمد إبراهيم فترة علاجية بألمانيا للتعافي من إصابته، وعاد اللاعب إلى القاهرة من اجل استكمال علاجه.

وقال محمد إبراهيم، إنه اشتاق كثيرًا للملعب، وإنه جاهز طبيا بنسبة 100%، وتبقى مشاركته في مباراة النهائى باستاد برج العرب خاضعة لرؤية الجهاز الفنى ونجاحه في استعادة لياقته الفنية والبدنية.

وأكد اللاعب أنه كان متابعًا للفريق خلال فترة تواجده في ألمانيا، وكان دائم الاتصال بزملائه للشد من أزرهم وتشجيعهم على الاستمرار في مسيرتهم الناجحة، وأكد ثقته في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز في لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا، بما يكون له أثر إيجابى في مواجهة العودة باستاد برج العرب، وأعرب عن أمله في تتويج حلم الزملكاوية بالتربع على عرش القارة السمراء بحصد اللقب الأفريقى بعد غياب 14 عاما.

وأشاد «إبراهيم» بمؤمن سليمان، المدير الفني، ونجاحه في توظيف اللاعبين، خاصة في ظل عدم توفر البدائل لوجود 14 لاعبا فقط في القائمة الأفريقية، وقال: «رغم اشتياقي للملعب، إلا أن الأهم هو مصلحة الفريق، سواء شاركت أو لم أشارك»، ووجه الشكر لكافة أصدقائه وزملائه والجماهير التي حرصت على الاطمئنان عليه خلال فترة تأهيله بألمانيا.

وأرجع محمد إبراهيم ذبح خروف عقب وصوله إلى منزله إلى أن وكيله الدكتور سالم محمد سالم هو من أهداه له لفك النحس وتوزيعه على المحتاجين، بعد أن شفاه الله من إصابته. فيما منح الجهاز الفنى أحمد توفيق لاعب الوسط راحة سلبية من التدريبات، بسبب ارتباطه بمعسكر المنتخب العسكرى، الذي سينضم له اليوم الأربعاء، وسيعود في نفس اليوم للانتظام في تدريبات الزمالك.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق