جديد النهار الاخبارى - تجاوباً مع ما نشرته”صدى” .. شركات التأمين تتواصل مع صاحب فيديو “البكاء” لإنهاء مشكلته

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الثلاثاء — 4 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

عادل الحربي (صدى):

تجاوبت شركات التأمين مع التقرير الذي نشرته “صدى”أمس تحت عنوان “شركة تأمين على السيارات تقضي على مستقبل شاب وتطالبه بدفع الثمن” عرضنا خلاله المعاناة الكبيرة التي يعيشها شاب سعودي مع شركة التأمين على السيارات والتي كشف تفاصيلها عبر مقطع فيديو مؤثر بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و أكد المتحدث باسم شركات التأمين عادل العيسى أنه تم التوصل اليوم إلى معرفة اسم صاحب الفيديو ورقم الجوال المحتمل وحاولنا الاتصال به لكن لم يتم الرد وسنواصل محاولات الاتصال به لمعرفة المشكلة وحلها إن أمكن.

و ناشد العيسى جميع المؤمن عليهم في حال وجود ملاحظات أو شكاوى على شركات التأمين بالتقدم بشكواهم إلى قسم حماية العملاء في مؤسسة النقد العربي السعودي عن طريق الرقم المجاني 8001256666 أو تعبئة النموذج الموجود على موقع المؤسسة www.sama.gov.sa وتقديمه مباشرة عن طريق زيارة المركز الرئيسي للمؤسسة في الرياض.

و كان صاحب الفيديو المتداول قد ظهر وهو يبكي ويزعم أن إحدى الشركات ساومته بدفع مبلغ ١٠ آلاف ريال لتعوضه عن مركبته التي اصطدم بها وبقي بلا مركبة وفصل من عمله، ووجد الفيديو غضبا واسعا بين متناقليه .

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - تجاوباً مع ما نشرته”صدى” .. شركات التأمين تتواصل مع صاحب فيديو “البكاء” لإنهاء مشكلته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق