جديد اخر الاخبار اليوم - ظروف تمدرس كارثية بابتدائية الإخوة رحو فرحات بالبويرة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الثلاثاء — 4 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

بها معلمة واحدة وتلاميذ يمشون 2 كلم للوصول إليها

ظروف تمدرس كارثية بابتدائية الإخوة رحو فرحات بالبويرة

تتواجد مدرسة الإخوة رحو فرحات الواقعة بقرية بني عنان التابعة لبلدية قرومة أقصى شمال البويرة في حالة متقدمة من الإهمال والتسيب.

مما جعل من ظروف تمدرس التلاميذ بها شبه منعدمة في ظل انعدام مختلف المرافق والضروريات بها من مقاعد وكراسي وتدفئة وكذا وسائل بيداغوجية في أقسام تصلح لكل شيء إلا للتدريس، ليزيد موقعها البعيد والمهمش من معاناة التلاميذ المتمدرسين بها، والذين يضطرون إلى المشي على الأقدام لمسافة تفوق 2 كلم في منحدرات ومسالك وعرة وخطيرة، خاصة في فصل الشتاء والبرد.

أما المعلمة الوحيدة بها فهي تضطر للتنقل يوميا عبر مسافة تفوق 40 كلم بوسائلها الخاصة ومشيا على الأقدام لمسافة 3 كلم للوصول إلى المدرسة، حيث طالب أولياء التلاميذ من الجهات المعنية بضرورة التكفل بمختلف الضروريات بالمدرسة من خلال توفير التدفئة وباقي الوسائل البيداغوجية مع تهيئتها بصفة إستعجالية لضمان تمدرس مريح لأبنائهم.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - ظروف تمدرس كارثية بابتدائية الإخوة رحو فرحات بالبويرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق اون لاين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق