اخبار اليمن نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بلحج تقر تكليف"البان" لقيادتها وتدعو للمشاركة في مليونية أكتوبر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بلحج تقر تكليف"البان" لقيادتها وتدعو للمشاركة في مليونية أكتوبر

2016/10/04م الساعة 02:00 PM (لحج / الأمناء / رمزي العلوي :)

عقدت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين محافظة لحج اجتماعا دوريا لها صباح السبت ا أكتوبر ٢٠١٦م في مدينة الحوطة ناقشت فيه جملة من القضايا والمستجدات وبالأخص الجانب التربوي والتعليمي .

وأقرت النقابة تكليف الأستاذ / لطف البان رئيسا للنقابة والأستاذ عبدالمجيد القاضي نائب أول للنقابة , وحيت النقابة الأدوار الكبيرة والنضالية التي قدمها الأستاذين / نصر سعيد اللحجي ، وفاروق عبدالرزاق أثناء قيادتهم للنقابة خلال الفترة الماضية .

ووقفت النقابة أمام تأخير مرتبات المعلمين والموظفين وأكدت في اجتماعها على متابعة الجهات ذات العلاقة في البحث عن الوسيلة والكيفية التي تضمن عدم تأخر صرف مرتبات المعلمين واستلامها في موعدها , وحيّت النقابة الادوار البطولية لشعب الجنوب وحراكه ومقاومته الباسلة في مواجهة الغزو الحوثي عفاشي على الجنوب ٠٠٠

وأكدت النقابة في ختام اجتماعها على المشاركة الفعالة في مليونية الذكرى ( ٥٣ ) لثورة ( ١٤ ) أكتوبر في العاصمة عدن .

كما وقفت النقابة أمام كثير من القضايا التربوية والتعليمية التي تهم المعلم والطلاب وقد خرجت بجملة من الحلول والمعالجات لها .

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بلحج تقر تكليف"البان" لقيادتها وتدعو للمشاركة في مليونية أكتوبر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق