جديد النهار الاخبارى: الكهرباء تنفي مطالبة مواطن بسداد 51 ألف جنيه في فاتورة الاستهلاك

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الثلاثاء — 4 / أكتوبر / 2016

كتبت - سحر عزام:

نفت ابتهال الشافعي، رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا للكهرباء، مطالبة الشركة للمواطن أحمد أبو العينين بسداد مبلغ 51 ألف جنيه كقيمة استهلاك عن شهر سبتمبر الماضي، مؤكدا إن الفاتورة جاءت للمواطن فقط بـ 70 جنيها.

وقالت الشافعي في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "إم بي سي مصر2" اليوم الثلاثاء، إن قراءة العداد بـ 70 ألف كيلو وات قراءة صحيحة ولكنها قراءة شاذة وتم إتخاذ عدد من الإجراءات برفع العداد وفحصه، ومراجعة الفواتير والقراءات السابقة لعداد الكهرباء.

وأكدت رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا للكهرباء إن أقصى قراءة للعدادات المنزلية في نطاق شمال الدلتا لم تتجاوز الألف جنيها وإن أي فاتورة تزيد عن هذا المبلغ يتم مراجعتها مراجعة دقيقة، لافتة إلى أن شركة شمال الدلتا للكهرباء ستقوم بتركيب عداد معياري للمواطن أحمد أبو العينين بعد رفع العداد الخاص بمنزله لحين فحصه.

الخبر | النهار الاخبارى: الكهرباء تنفي مطالبة مواطن بسداد 51 ألف جنيه في فاتورة الاستهلاك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق