اخر الاخبار حرب كلامية بين «ترامب» و«كلينتون» حول الفساد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستمر مرشحا الانتخابات الرئاسية الأمريكية الجمهوري دونالد ترامب، والديمقراطية هيلاري كلينتون في حربهما الكلامية، استعدادا للمناظرة الثانية بينهما، ومع بدء العد التنازلي للانتخابات المقررة في 8 نوفمبر المقبل.

وتعمد المرشحان، خلال تجمعين دعائيين، شن هجوم على الآخر في استكمال لمسلسل توجيه الانتقادات والاتهامات على طول الحملتين الانتخابيتين للمرشحين.

وأعاد ترامب، في تجمع لمحاربين قدامى بولاية كولورادو وسط الولايات المتحدة أمام أنصاره، فتح نيرانه على هيلاري فيما يتعلق بالفترة التي عملت بها وزيرة للخارجية.

ونقلت قناة «سكاي نيوز عربية» الفضائية، الثلاثاء، عن ترامب قوله «إن هيلاري كسبت المال على حساب أمن وأسرار الدولة، وتركت البيت الأبيض مفلسا، مشيرا إلى أن عشرات الآلاف من الرسائل الإلكترونية التي محتها كلينتون هي فضيحة كبيرة، وغريب أنها مرت دون تجريمها ومعاقبتها.. وهذه جريمة لا يمكن أن تمر دون حساب أو عقاب».

وأضاف: «لا أعرف كيف تمكنت هيلاري كلينتون أن تنجو بفعلتها هكذا دون عقاب»، وذلك في إشارة إلى استخدام كلينتون بريدا إلكترونيا خاصا عندما كانت وزيرة للخارجية وإقرارها بذلك.. متابعا «هيلاري غير مؤهلة لشغل منصب الرئاسة لأنها عرضت أمن أمريكا للخطر، وإدارة أوباما فشلت في حماية أمننا الإلكتروني».

واعتبر أن تصريح كلينتون بأنها لن ترسل جنودا أمريكيين للقتال خارج الولايات المتحدة، يطمئن الإرهابيين والأعداء ويمنحهم قوة أكثر.

وفي الوقت ذاته، كانت هيلاري كلينتون تتحدث أمام أنصارها في ولاية أوهايو شرقي الولايات المتحدة، ولم تنس أيضا أن تبادل منافسها دونالد ترامب «اللكمات الانتخابية».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق