اخبار اليمن معلمو تربية خنفر ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف رواتبهم المتوقفة منذ ثلاثة أشهر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

معلمو تربية خنفر ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف رواتبهم المتوقفة منذ ثلاثة أشهر

2016/10/04م الساعة 12:14 PM (جعار / الأمناء / أنور الحضرمي: )

نظم صباح أمس معلمو تربية خنفر  وقفة احتجاجية للمطالبة برواتبهم التي تم حرمانهم منها منذ ثلاثة أشهر متتالية وهي يوليو وأغسطس وسبتمبر.

وفي الوقفة الاحتجاجية حمل المعلمون اللافتات التي تعبر عن مطالبهم  وأصدروا بيانا أشاروا فيه إلى معاناتهم الشديدة وأعلنوا فيه عن تصعيدهم للاحتجاج والإضراب عن التدريس حتى يتم تلبية مطالبهم بصرف رواتبهم.

وبعد ذلك توجه جموع المعلمون إلى مكتب محو الأمية الذي يباشر فيه مأمور المديرية الأستاذ / محمد غالب العفيفي وتم اختيار لجنة ممثلة للمعلمين  لمقابلة المأمور وتم عرض مطالبهم ، وأبدا مأمور المديرية تضامنه مع المعلمين في سرعة صرف مستحقات المعلمين .

وقد خرج الاجتماع الذي عقده ممثلو المعلمين مع مأمور مديرية خنفر بتشكيل لجنة مكونه من المعلمين ومدير التربية خنفر  لمقابلة رئيس مجلس الوزراء .

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن معلمو تربية خنفر ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف رواتبهم المتوقفة منذ ثلاثة أشهر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق