اخر الاخبار العاجلة ديشامب: أنا متفهم لقرار ماتيو بخصوص الاعتزال الدولي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال ديديه ديشامب، المدرب الوطني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، إنه متفهم لقرار جيريمي ماتيو، قلب دفاع فريق برشلونة الإسباني، باعتزال اللعب الدولي والذي كان قد أشار إلى أنه ليس لديه «الحافز» اللازم لارتداء قميص الديوك.

وأوضح ديشامب اليوم في المؤتمر الصحفي: «أنا متفهم للحظة التي يقولون فيها الأشياء بوضوح. هذا هو قراره وأنا أتفهمه. كان من الممكن أن يقولها قبل إعلان القائمة، ولكن الواقع هو أن تجربة ماتيو مع فرنسا لم تكن الأسعد».

واضطر المدرب الفرنسي، الأسبوع الماضي، لاستبدال ماتيو، الذي كان قد استدعاه لمباراتي بلغاريا وهولندا (يومي 7 و11 من الشهر الجاري على التوالي) في التصفيات الأوروبية لمونديال روسيا 2018، بلاعب فالنسيا إلياكيم مانجالا.

واختتم ديشامب حديثه عن ماتيو قائلا «أنا أيضا أتفهم أنه ليس لاعبا شابا (حوالي 33 عاما)، وأنا لا أريد لاعبين يأتون للمنتخب بنصف طاقتهم، ولقد تمتع بالأمانة ليقولها لي. أنا أتمنى له النجاح مع ناديه وفي باقي مسيرته» كان ماتيو، والذي لعب خمس مباريات دولية فقط، قد أكد عند اعتزاله أن عمره في 2018 (35 عاما تقريبا) لن يكون في صالحه.

بالإضافة إلى أن اللاعب لم ينضم لقائمة فرنسا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا (يورو 2016) بسبب إصابته في عضلة السمانة اليمنى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق